مسلسل أنت اطرق بابي 2020.. القصه والابطال
مسلسل انت اطرق بابي التركي 2022

واحداً من أشهر وأهم المسلسلات التركية التي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الماضية، وهو “مسلسل أنت اطرق بابي” الذي تكثر عمليات البحث المُتعلقة بالمسلسل، وخاصة محبي الدراما التركية الرومانسية، وخلال السطور التالية سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل، حول قصة انت اطرق بابي التركي، وأبطال المسلسل.

وتم عرض مسلسل انت اطرق بابك، للمرة الأولى على الشبكة العالمية الفضائية FOX Türkiye، والذي تم إنتاجه في الـ 8 من شهر يوليو عام 2020، واستطاع الحصول على ملايين المشاهدات علي القناة الفضائية فور عرض حلقاته الأولى.

قد يهمك: مسلسل بربروس التركي “سيف البحر المتوسط” موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي (2020)

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة «آيدا»، التي تربط كل آمالها وتطلعاتها بالتعليم، عندما تقابل «سيركان»، بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسة خارج البلاد.

ويخربها ببأنه سيقوم بإعطائها المنحة الدراسية، في مقابل إدعائها بأنها خطيبته لمدة قصيرة، وفي البداية ترفض إيدا عرض سيركان، بسبب كرهها له.

ولكنها في النهاية تقرر الموافقة على عرضة، وحينما تبدأ علاقتهم العاطفية ينسون جميع الظروف السابقة.

تابع أيضاً: القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث مُترجم إلى العربية.

أبطال أنت اطرق بابي (قصة عشق)

المسلسل من بطولة الممثل التركي كرم بورسين، والذي يجسد دور «سركان بولات»، وأيضاً هاندا إرتشل التي تجسد دور «هاندا إرتشل».

وبطولة «نصليحان يلدان»، ومن إخراج يوسف بير حسن وأندر مهلار، وألتان دونماز، ومن تأليف عائشة أونار كوتلو، ومن إنتاج MF Yapım.

الجدير بالذكر أن المسلسلات التركية تحتل في الوقت الحالي مكانة كبيرة للغاية في قائمة المفضلات للمشاهد العربي، المحب لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، واصبحت تحصد مشاهدات كثيرة، مقارنة بالمسلسلات العربية الأخرى.

يذكر أيضاً أن المسلسل التركبي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين بدأ عرضه للمرة الأولي في 8 يوليو عام 2020 على قناة فوكس الفضائية العالمية.

قد يعجبك أيضاً: مواعيد المسلسلات المعروضة على قناة دراما الوان تركي.

والآن وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم والذي عرضنا لكم خلالة كل ما يخص المسلسل التركي انت اطرق بابي إنتاج عام 2022، وقصة وأبطال المسلسل، عبر موقعكم وموقعنا «تعقب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.