مسلسل «أنت اطرق بابي» قصة عشق «خداع ثم عشق» 2021
أنت اطرق بابي - تعقب

مسلسل أنت أطرق بابي قصة عشق أحد المسلسلات التركية التي اكتسبت شهرة واسعة للغاية خلال الشهور الماضية، والذي عرض للمرة الأولى على الشبكة العالمية الفضائية Fox، والذي تم إنتاجة في الـ 8 من شهر يوليو عام 2020، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم قصة مسلسل أنت أطرق بابي وكذلك الأبطال.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي (2020)

تدور أحداث المسلسل الرومانسي «أنت اطرق بابي»، حول إيدا، والتي تتعلق جميع آمالها بالتعليم فقط، وعندما تقابل سيركان، الذي يتسبب في قطع منحتها الدراسية في إيطاليا، ويتم تركها مع دبلومة المدرسة الثانوية، وعندما يتقدم لها لإعطائها المنحة الدراسية، في مقابل إدعائها بأنها خطيبته لمدة قصيرة، وفي البداية ترفض إيدا عرض سيركان، بسبب كرهها له، ولكنها في النهاية تقرر الموافقة على عرضة، وحينما تبدأ علاقتهم العاطفية ينسون جميع الظروف السابقة.

أبطال أنت اطرق بابي (قصة عشق)

المسلسل من بطولة الممثل التركي كرم بورسين، والذي يجسد دور «سركان بولات»، وأيضاً هاندا إرتشل التي تجسد دور «هاندا إرتشل»، وبطولة «نصليحان يلدان»، ومن إخراج يوسف بير حسن وأندر مهلار، وألتان دونماز، ومن تأليف عائشة أونار كوتلو، ومن إنتاج MF Yapım.

الجدير بالذكر أن المسلسلات التركية تحتل في الوقت الحالي مكانة كبيرة للغاية في قائمة المفضلات للمشاهد العربي، المحب لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، واصبحت تحصد مشاهدات كثيرة، مقارنة بالمسلسلات العربية الأخرى.

يذكر أيضاً أن المسلسل التركبي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين بدأ عرضه للمرة الأولي في 8 يوليو عام 2020 على قناة فوكس الفضائية العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *