موعد مباراة الاهلي والاسماعيلى القادمة والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة في الدوري
مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي في الدوري المصري - تعقب Taaqup

في الأمتار الأخيرة من بطولة الدوري المصري، يشتد الصراع والمنافسة على اللقب، ينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة في البطولة المحلية، وهي المباراة الحاسمة في طريق فريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، للمنافسة بقوة على لقب الدوري المصري، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم تفاصيل موعد الأهلي ضد الإسماعيلي، والقنوات الناقلة للمباراة في بطولة الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 أغسطس 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً: ليفربول ضد أوساسونا في لقاء ودي اليوم إستعداداً لإنطلاق الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد النادي الإسماعيلي

وسوف تقوم القناة الفضائية الرياضية المصرية OnTime Sports علي الهواء مباشرة يوم الأربعاء القادم، ويمكنك ضبط تردد القناة بكل سهولة، من خلال الرابط التالي: (تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports الجديد 2021).

موقف وترتيب الفريقين في الدوري

يحتل النادي الاهلي صدارة ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن نادي الزمالك، حيث يمتلك المارد الأحمر 64 نقطة من 28 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري، تمكن من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

بينما يحتل النادي الإسماعيلي المركز 11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حيث أستطاع الفوز في 9 مباريات وتعادل أيضاً في تسع مباريات، وخسر في 10 مباريات.

الجدير بالذكر أن القائمة النادي الإسماعيلي التي أعلن عنها المدير الفني للفريق، الكابتن «إيهاب جلال»، شهدت غياب كلاً من عبد الرحمن مجدي بسبب إيقافه من قبل إتحاد الكرة المصري، على خلفية ما حدث أولمبياد طوكيو الماضية.

تابع أيضاً: قائمة الإسماعيلي قبل مواجهة النادي الأهلي تشهد غياب «عبد الرحمن مجدي» للإيقاف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *