مايكروسوفت تكشّف النقاب عن ويندوز Windows 11
شركة مايكروسوفت - ويندوز 11 Windows

كشفت الشركة الرائدة في أنظمة التشغيل «مايكروسوفت»، النقاب بشكل رسمي عن النسخة الجديدة من الويندوز الخاصة بها، وهي ويندوز 11، ووفقاً لما تم نشرة فإن النسخة الجديدة من مايكروسوفت Windows 11، تضم مجموعة متميزة للغاية من الأدوات الجديدة والرائعة.

ويعد نظام Windows 11، هو النظام الجديد الخاص بالتشغيل من مايكروسوفت، وفقاً لما نشرته وكالة أسوشيتد برس، حيث تم طرحة ليكون بمثابة خليفة للويندوز السابق 10، والذي تم إطلاقه في عام 2015.

قد يعجبك أيضاً: بعد طول إنتظار «سناب شات» يقوم بحل عطل “تسجيل الدخول” للتطبيق.

وبناء على المعلومات الواردة لدينا فإن النسخة الجديدة من ويندوز، سوف تكون متاحة للتجربة بشكل مجاني، لمن يملكون النسخة السابقة من مايكروسوفت Windows 10.

تابع أيضاً: أخيراً: تويتر تتيح مشاركة التغريدات والمشاركات علي إنستجرام.

الجدير بالذكر متابعينا، بأن شركة مايكروسوفت قد قامت بإطلاق النسخة السابقة التي تحمل الرقم «عشرة»، قبل 6 سنوات من اليوم، وتسعى الشركة في إعادة الثقة مع عملائها مرة أخري، بعد إتجاة العديد من الأشخاص للإعتماد على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

قد يهمك أيضاً: جوجل تضيف ميزة جديدة «معلومات ليست موثوقة».

يذكر أن مايكروسوفت قد قامت بإطلاق النسخة الأولى من أنظمتها للتشغيل، في عام 1985، وكانت وقتها الشركة تقوم بتقديم واجهة مستخدم برسومات، للضغط علي الرموز بإستخدام الماوس، بدلاً من كتابة الأوامر في شاشة فارغة على النسخة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *