ليفربول ضد أوساسونا في لقاء ودي اليوم إستعداداً لإنطلاق الموسم الجديد
صلاح يقود مباراة ليفربول الودية ضد أوساسونا اليوم - تعقب Taaqup

في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد، يواجه نادي ليفربول فريق أوساسونا اليوم الإثنين الموافق 9 أغسطس 2021، ويسعى كلاً المديرين الفننين في التأكد من جاهزية كافة لاعبية قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد، سواء الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يشارك به الليفر، بالإضافة إلي إستعداد أوساسونا في الدوري الأسباني.

يذكر أن نادي ليفربول قد واجهة أتلتيك بلباو الأسباني، في اللقاء الماضي، والذي أقيم بالأمس وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف.

وسجل أهداف مباراة ليفربول ضد أتلتيك بيلباو، كلا من ديوغو جوته في الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول، وتعادل ألكس بيرنجوير في الدقيقة 53 من عمر المباراة لنادي أتلتيك بيلباو.

قد يهمك أيضاً: الزمالك على قمة الدوري المصري بعد الفوز على المحلة بثلاثية.

موعد مباراة ليفربول وأوساسونا الودية اليوم

ومن المقرر إنطلاق مباراة ليفربول ضد أوساسونا اليوم الإثنين الموافق 9 أغسطس 2021، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أوساسونا اليوم الإثنين

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة الودية اليوم بين ليفربول وأوساسونا، على القنوات المجانية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وسوف تذاع المباراة علي كلاً من قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية.

القنوات: (أون تايم سبورت 3 إتش دي ON Time Sports 3 HD – تعليق مؤمن حسن) بالإضافة إلي (قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي AD SPORTS 1 HD – تعليق عصام عبدة).

تابع أيضاً: لاعب منتخب اليد الأولمبي ضمن التشكيل المثالي في أولمبياد طوكيو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *