أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.5
أخر تحديث من ببجي موبايل إصدار 1.5 تحديث يوليو 2021 - تعقب

قامت الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، بإجراء تحديثات كبيرة علي اللعبة الأشهر في الوقت الحالي، وتصل أعداد تحميلاتها بالملايين، وفي تحديثها الأخير وضعت الشركة العديد من المميزات الجديدة والتحسينات، ويحمل التحديث الجديد لها الإصدار رقم 1.5، والذي تضمن مصنع للسيارات الخاصة بالشركة الفرنسية تسلا Tesla إلى خرائط اللعبة، وخلال السطور التالية سوف نوضح لكم عبر موقع تعقب الإلكتروني، أهم مميزات التحديث الجديد على لعبة PUBG MOBILE 1.5.

متى ينزل تحديث لعبة ببجي رقم 1.5؟

أخر تحديث من لعبة ببجي موبايل إصدار 1.5 تحديث يوليو 2021 – تعقب

ووفقاً للتأكيدات الاخيرة من الشركة، فإن تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.5، تم توفيرها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، في بداية شهر يوليو الجاري 2021.

وأشارت الشركة المنتجة للعبة PUBG، بأن النسخة المطورة للهواتف الذكية، تتطلب توافر مساحة تصل إلى 686 ميجا بايت لمستخدمي اللعبة على نظام تشغيل الأندرويد، بينما تتوافر لهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأيفون بمساحة 1.64 جيجابايت.

ونوهت إلي أنه يتوجب علي المستخدمين للعبة الشهير بابجي «PUBG MOBILE»، تحديث اللعبة في أقرب وقت ممكن، لأنه لا يمكن للاعبين التعاون في فريق واحد، نظراً لوجود إصدارات مختلفة علي كل جهاز.

مكافآت عند التحديث للإصدار الجديد

وأعلنت الشركة المطورة عن طرح مكافآت، للاعبين والمستخدمين للعبة، وتتضمن «2,888 BP و100 AG»، كما تتضمن أيضاً حقيبة «فيكتوريان مايدن» ثلاثية الأبعاد للظهر، ويحمل الإصدار الجديد رقم 1.5.

تابع أيضاً: مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube بتحديثه الجديد 2021.

شراكة لعبة PUBG Mobile مع شركة السيارات الكهربائية تيسلا

وقامت مؤخراً لعبة ببجي بعقد شراكة مع شركة إنتاج السيارات الشهيرة Tesla، وشمل الإتفاق وضع مصنع تسلا لإنتاج وتصنيع السيارات الكهربائية Gigafactory، وقد تم وضع المصنع بالكامل في خريطة Erangel.

ومن مميزات التحديث الأخير والخاص بوضع مصنع تسلا، بأنه سوف تتمكن من خلالة من تجميع سيارة Tesla الكهربائية من موديل Y، والذي تتمكن خلالها من القيادة الذاتية للسيارة، من خلال تحديد مكان الوصول بشكل مسبق.

كما أضافت أيضاً بأن سوف يتم وضع السيارات الكهربائية لـ تسلا علي جانبي الطريق، وتستطيع الحصول على الإمدادات الحربية من خلال تحطيم هذه السيارات، وسوف تسقط أمامك صناديق الإمداد.

قد يهمك أيضاً: أفضل برامج تنزيل فيديوهات 2021 للكمبيوتر والهواتف.

وضع Mission Ignition تحول تقني لـ 6 مناطق على خريطة Erangel

أخر تحديث من لعبة PUBG MOBILE ببجي موبايل إصدار 1.5 تحديث يوليو 2021 – تعقب

ومن أبرز مميزات التحديث الجديد الخاص بـ لعبة ببجي إصدار 1.5، هو وضع اللعبة Mission Ignition، والذي يتضمن وجود تحولات تقنية تشمل 6 مناطق رئيسية في خريطة Erangel.

وقد تضمنت التحديثات عدد من المباني والمصاعد وكذلك الأبواب التي تفتح بشكل أوتوماتيكي، إضافة إلى طرق HyperLines، التي تربط بين عدد من المدن داخل الجزيرة، ويمكن استخدامها في التنقل بين الواقع، ولكن في أوقات محددة.

والمميزات الجديدة للعبة PUBG MOBILE 1.5، تضمنت نظام السفر عبر الجو من مكان إلى أخري، خارج العديد من المناطق الحضارية المختلفة.

وبالنسبة للأسلحة التي يشملها التحديث الجديدة من لعبة بابجي بتحديث 1.5، توفير سلاح ASM Akaban ، بحجم 5.56 ملم، بالإضافة إلى مكبح كمامة، والعديد من الأدوات الأخري، مثل درع مكافحة الشغب وجهاز التحديد التكتيكي.

وبالنسبة إلى التعديلات على المركبات، فقد تضمنت وجود دراجة نارية مستقبلية، مضادة للجاذبية، وخريطة ثلاثية الأبعاد للمنطقة المتواجد بها، وشملت أيضاً ميزة المظلة التلقائية، وعلامات اللاعب، إضافة إلي مسار الرحلة للقتال الحالي.

أهم مميزات وتحسينات إصدار 1.5 من لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

مثلما أشرنا في السطور الأولي من هذا المقال، فقد شملت لعبة بابجي بإصدارها الجديد عدد من المميزات الأكثر من رائعة، إضافة إلى تحسينات على الإصدار الجديد PUBG MOBILE 1.5، ومن أبرزها ما يلي:

  • إضافة حساسية الجيروسكوب عند التصويب، حيث ظهر في التحديث الأخير تحسينات جوهرية على مستشعر الجيروسكوب.
  • توفير دعم للشاشات علي المزيد من الأجهزة، وقد وصل معدل التحسينات الأخير إلي نحو 90 إطار في الثانية الواحدة.
  • قد إطلاق عدد كبير من التعديلات المتميزة للإجهزة الجديدة الخاصة بشركة أبل، وخاصة هاتف iPhone 12.
  • تقليل الوقت المستغرق بعد الفوز في اللعبة، حيث يمكن للاعب البقاء عقب فوزه بالمعركة لمدة 60 ثانية فقط.
  • تم إجراء تعديل ملموس على الإطار السفلي، لأزرار الوظائف أثناء اللعب، إضافة إلي تغيرات كبيرة على التخطيط الافتراضي للأزرار والإعدادات أيضاً.
  • ومن أهم التحسينات والمميزات التي تضمنها إصدار 1.5 من لعبة ببجي موبايل، هي تلاشي الأزرار عند الحصول على المكافآت، ويساعد هذا التحسين على تجنب النقر بسرعة و تخطي شاشة اللعب.

تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 PUBG Mobile

تستطيع بكل سهولة تنزيل وتحميل لعبة بابجي أخر تحديث للأندرويد والأيفون بكل سهولة، وهو الإصدار الذي يحمل إسم PUBG MOBILE 1.5 بابجي، من خلال متجر تطبيقات (أبل ستور App Store)، وأيضاً تحميله لهواتف الأندرويد من خلال متجر (جوجل بلاي Google Play).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *