كهربا يُعقب على تصريحات موسيماني الأخيرة بـ “وعده بالمشاركة”
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي المصري

عقب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي المصري، على التصريحات الأخيرة التي قالها المدير الفني للقلعة الحمراء في المؤتمر الصحفي، والخاصة بصدور تصريحاته صحفية منه بوعد المدير الفني بالمشاركة في مباراة اليوم ضد البنك الاهلي.

وقد أعلن المدير الفني للأهلي «بيتسو موسيماني» بأن سبب عدم إشراك كهرباء في مباراة اليوم، عقب تساؤل أحد الصحفيين عن عدم الوفاء بوعده للاعب، والقيام بإشراكه المباراة، ورد موسيماني بأن السبب أن اللاعب قام بكشف أسرار الفريق إلي الصحافة.

ويمكنكم مطالعة تصريحات موسيماني مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي من خلال الخبر التالي: «موسيماني يكشّف أسباب عدم الدفع باللاعب كهرباء في المباريات الماضية».

وأشار كهربا عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، تصريحات جاء نصها كالتالي: «بالنسبة للصحفيين اللي اتكلموا على لساني، لم يحصل أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص، ولو أريد أن أصرح سيكون التصريح منّي أنا شخصيًا».

وأضاف اللاعب عبر صفحتة: «لم ولن يصدر منّي أي تصريحات لا سابقًا أو لاحقًا على الإطلاق، اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدًا ويواجهني لأن ده عمره ما يحصل ولا هيحصل».

وأكمل قائلاً: «بعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني، ولا بقول أي تصريحات عن حياتي الشخصية ولا الرياضية، رجاء عدم الحديث بالنيابة عنّي، رجاء من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير منّي أنا فقط».

الجدير بالذكر أن محمود كهربا، لم يشارك في مباراة الأهلي اليوم ضد البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، والتي إنتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *