سيارات كريستيانو رونالدو | تعرف على أبرز السيارات الخارقة 2022 التي يمتلكها كريستيانو
سيارات كريستيانو رونالدو

أحد أشهر نجوم الساحرة المستديرة داخل الملعب، ولكن النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، لديه شغف آخر خارج المستطيل الأخضر، وهو إقتناء السيارات الخارقة، وخلال هذا المقال عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم أسطول سيارات كريستيانو رونالدو الجديدة 2022.

سيارات كريستيانو رونالدو الخارقة، معظمها تعطيه له شركات صانعي السيارات الأفخم والأفضل في أنحاء المعمورة، من أجل التسويق لهم، هذا أيضاً بلإضافة إلى شغف النجم البرتغالي المولع بالسيارات، والذي يمتلك أسطول من السيارات الرياضية والكلاسيكية النادرة.

نقل سيارات كريستيانو رونالدو من إيطاليا

تداولت العديد من الصحف الإيطالي، خبر نقل سيارات رونالد من إيطاليا، عقب رحيلة عن الفريق، والذهاب إلى إنجلترا، للإنضمام إلى نادي «مانشستر يونايتد» الإنجليزي، و ألقت الصحف الضوء على أسطول السيارات التي يمتلكها النجم البرتغالي الكبير.

ونوهت العديد من وكالات الأخبار الرياضية العالمية، عن قيام رونالدو بنقل عدد من السيارات الخاصة به، عبر إستخدام الشاحنات المخصصة لهذا الأمر.

وفي سياق متصل، فقد أشارت أحد المواقع الشهيرة في إيطاليا Per Semper Calcio، بأن الشاحنة المستخدمة في نقل سيارات رونالدو الخارقة، هي أحد الشاحنات التابعة لشركة النقل البرتغالية الشهيرة، والتي يقع مقرها في مدينة لشبونة البرتغالي.

سيارات كريستيانو رونالدو الجديدة 2022

يمتلك رونالدو العديد من السيارات ذات الرفاهية العالية، حيث يعرف عن النجم البرتغالي ولاعب الريال السابق، شغفه الكبير لامتلاك السيارات، حيث يمتلك أكثر من 15 سيارة من أغلى السيارات في العالم، وتتنوع ما بين السيارات الكلاسيكية والرياضية ذات السرعة العالية، ومن هذه السيارات التي يمتلكها رونالدو ما يلي:

كوينيجسيج (Koenigsegg CCX 11)

وهي من أسرع السيارات في العالم، يمتلكها رونالدو منذ أكثر من 4 سنوات، ويصل سعرها إلى نحو 391 ألف استرليني، لتصل سرعة سيارة كونجسيج Koenigsegg CCX 11 إلي 402 في الساعة، وتعد من السيارات الرياضية، وتمتلك محرك قوي من نوع V8 تربو تشارجر، وتصل قوة الموتور إلي 806 حصان، كما يصل عزم الدوران لها إلي 5500 دورة في الدقيقة الواحدة.

بي إم دبليو (BMW M6)

وهي من أكثر السيارات التي ظهر بها رونالدو في الصحف والمجالات، وهي تعد من السيارات القديمة التي اشتراها النجم البرتغالي، عندما كان لاعباً في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تابع أيضاً: البوجيهات| 6 علامات تدل على تلف بوجيهات السيارة “شمعات الاحتراق”.

بورش كاريرا (Porsche Carrera SD 911)

والتي تعد أيقونة شركة بورش لإنتاج السيارات، ويمتلكها أيضا رونالد ضمن اسطول سياراته، وتأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر، كما يصل عزم الدون إلي 450 نيوتن متر، ويولد قوة كبيرة تصل إلي 379 حصان، وتأتي السيارات بـ 8 سرعات، وهي صاحبة إنطلاقة عالية للغاية، حيث تستطيع الإنطلاق من الثبات وصولا الى سرعة 100 كم/الساعة، في غضون 4.2 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوي الي 293 كم/الساعة.

بوجاتي شنتو ديتشي (Bugatti Shinto Dichi)

تمتلك السيارة محرك ضخم، يتكون من 16 أسطوانة، وتستطيع الانطلاق من الثبات وصولاً إلى 100 كم/ساعة، في غضون 2.4 ثانية فقط، ويصل سعرها إلى نحو 8 ملايين يورو، وتم إنتاج 10 سيارات فقط منها في العالم، ويمتلك رونالدو أحدهما.

ماكلارين سينا (McLaren Senna 500)

يصل سعر سيارة ماكلارين سينا 500 إلى نحو 500 ألف جنيه إسترليني، وتأتي بمحرك V8، بسعة 4 لترات تيربو، بقوة 800 حصان، وهي من السيارات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، وتصل إلى سرعة 100 كم/الساعة من الثبات في غضون 2.9 ثانية فقط.

اقرأ أيضاً: خرافات عن العناية بالسيارة تم تداولها.. وأصبحت للأسف حقيقة لدي الكثيرين.

مرسيدس (Mercedes AMG GLE 63)

وهي من أكثر السيارات رفاهية في العالم، من إنتاج شركة السيارات الأعرق، وتأتي بمحرك V12، وتصل قوة المحرك إلي 612 حصان، بينما تصل سرعتها القصوى إلى نحو 249.4 في الساعة.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد أمتلك العديد من السيارات الاخري، ولكنها يهوي تغييرها كل فترة، ومن أبرز السيارات التي يمتلكها رونالد، ما يلي: «أودي كيو 7 – فيراري TDF F12 – أودي أر إس 7 – شيفروليه كامارو – أودي أر إس 6 – مازيراتي جران كابريو – مرسيدس سي كلاس كوبيه – رولز رويس فانتوم – بنتلي كونتيننتال Speed GT – أودي R8 – بورش كايين – أستون مارتن DB9 – مازيراتي جران كابريو – بنتلي جي تي سبيد – فيراري إف 430 – بوجاتي تشيرون – فيراري 599 جي تي بي فيورانو – بوجاتي فيرون».

قد يهمك أيضاً: سعر سيارة “هيونداي النترا HD” موديل 2022 تشهد زيادة جديدة 20 ألف جنيه.

فيديو نقل سيارات رونالد من منزله في تورينو

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله أسطول سيارات كريستيانو رونالدو 2022 الجديد، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.