كارتيرون يُركز على الأمور الفنية والخططية قبل مواجهة المحلة
باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك - تعقب

ركز المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك المصري «باتريس كارتيرون»، على عدد من الأمور الفنية وكذلك الخططية الهامة للغاية، في إطار إستعداد القلعة البيضاء، للمواجهة المقبلة ضد نادي غزل المحلة، وإعادة إستئناف مباريات الفريق الأبيض في بطولة الدوري المصري.

أخر استعدادات زمالك كارتيرون لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري

وقام كارتيرون بعقد عدد من الجلسات الفنية والتحفيزية للاعبي نادي الزمالك، خلال المعسكر الحالي للفريق في مدينة الأسكندرية، إضافة إلي العديد من اللقاءات الودية التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.

قد يهمك أيضاً: قناة أون تايم سبورت تُقرر فتح تحقيق بعد بيان الزمالك.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل حالياً صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 61 نقطة، من 27 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة المحلية، حيث تمكن من الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مباراتين فقط.

تابع أيضاً: ليفربول يُعلن تمديد عقد حارسه الأساسي «أليسون بيكر».

يذكر أن النادي يعد أقوى الفرق الدفاعية في بطولة الدوري هذا الموسم 2021، حيث استقبلت شباكه فقط 18 هدف، مقارنة بالنادي الأهلي صاحب ثاني أقوى خط دفاع، وثاني أكثرهم إستقبالاً للأهداف، حيث سكنت شباكه 21 هدف.

مواضيع قد تعجبك: حسين لبيب| وجود مجلس إدارة منتخب حق أصيل لنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يواجه نادي غزل المحلة، في المباراة القادمة والتي تقام يوم السبت القادم الموافق 7 أغسطس، ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري، على ملعب إستاد الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *