قناة نادي الزمالك تُعلن عرض مباراة الفريق الودية ضد الاتحاد الليبي
الزمالك والاتحاد الليبي مباراة ودية

أعلنت منذ ساعات قناة نادي الزمالك المصري، عن إذاعة مباراة الفريق الودية القادمة، وهي مباراة الزمالك ضد الاتحاد الليبي، والتي تأتي في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد الليبي الودية علي قناة النادي

وبالنسبة إلي موعد مباراة الزمالك والاتحاد الليبي الودية، فقد أشارت الصفحة الرسمية الخاصة بـ قناة نادي الزمالك علي موقع فيسبوك، عن إذاعة المباراة المرتقبة للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي «باتريس كارتيرون»، في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن القلعة البيضاء تعاني من مشاكل كبيرة في قيد الصفقات الجديد للفريق، بسبب مشكلته الأخيرة والخاصة بقيد لاعب فريق الشباب «حسام أشرف»، على الرغم من توقيعه لأحد الأكاديميات في الكاميرون.

ومن المقرر أن يتم إعارة صفات الفريق الجديدة، وهم عمر كمال عبدالواحد، ومحمود شبانة، ولكن حتى هذه اللحظة مازالت أزمة الظهير الأيمن التونسي «حمدي النقاز»، صداع في رأس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتأتي هذه المباريات الودية في إطار إستعداد الزمالك للمباراة القادمة للفريق، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن مباريات الدور التمهيدي من البطولة ضد نادي توسكر، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 16 أكتوبر 2021.

مواضيع قد تهمك: مدرب الحراس «ميشيل يانكون» الأهلي فريق أوروبي وضع بالخطأ في أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *