قناة أون تايم سبورت تُقرر فتح تحقيق بعد بيان الزمالك
بعد بيان وشكوي الزمالك.. أون تايم سبورت تفتح تحقيق عاجل

أعلنت قنوات أون تايم سبورت الرياضة المصرية، في بيان رسمي لها، في رداً لها، على البيان الأخير الصادر من مجلس إدارة نادي الزمالك، أو اللجنة المكلفة بإدارة النادي من قبل وزارة الرياضة، حيث قررت اللجنة إيقاف التعامل مع القناة الرياضية بشكل كامل، لحين صدور اعتذار رسمي من قبل إدارة القناة.

أون تايم سبورت On Time Sport تحقق في واقعة شكوي الزمالك

وأشارت القناة بأنها سوف تقوم بفتح تحقيق عاجل بشأن شكوى نادي الزمالك، في إعتراض من إدارة النادي الأبيض ضد أحد المقدمين في القناة.

قد يهمك أيضاً: القطن الكاميروني ينفي وجود مفاوضات من الأهلي لضم هداف الفريق.

وأعرب مجلس إدارة النادي الأبيض عن غضبة من الكلام الذي قاله أحد مقدمي البرامج في قناة أون تايم سبورت الرياضة، والذي أعلن عن أخبار مغلوطة تضمنت مطالبات مالية، أشار خلالها المذيع علي حد وصفة، بأن لاعب الزمالك أشرف بن شرقي، طالب مبالغ مالية كبيرة للتجديد للأبيض، بالإضافة إلي تفاصيل خاطئة عن عقد جناح نادي الزمالك «أحمد سيد زيزو».

وقرر عقب هذه الواقعة، جميع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، عدم الظهور على القناة، لحين صدور تكذيب لما تم إعلانه عبر المذيع، بالإضافة إلي تقديم إدارة القناة لاعتذار رسمي للنادي.

تابع أيضاً: حسين لبيب| وجود مجلس إدارة منتخب حق أصيل لنادي الزمالك.

وجاء نص البيان الرسمي للقناة كالتالي: «تعلن قنوات “أون تايم سبورت”، أنها بدأت تحقيقاً موسعاً استجابة للشكوى المقدمة من نادي الزمالك لما تم إذاعته من أحد مذيعها فيما يخص صفقات النادي مع لاعبيه، مؤكدة تقديرها الكامل لنادي الزمالك ومجلس إدارته».

وأضافت القناة في بيانها: «وتُعلن القنوات أنها تتحرى الدقة الشفافية فيما يعرض علي شاشاتها، أولاً إحترام لجمهور مشاهديها وثانياً تقديراً لنادي الزمالك الكبير وجمهوره العريض وكل نوادي مصر».

قد يعجبك أيضاً: أشرف صبحي يكشّف حقيقة عودة «مرتضى منصور» لرئاسة الزمالك.

الجدير بالذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة «حسين لبيب»، قد أعلنت بأنها سوف يتم الحديث والإعلان عبر القناة الرسمية للنادي «قناة نادي الزمالك»، في حال وجود أي مستجدات تخص القلعة البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *