فيدرر يُعلن انسحابه رسمياً من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
روجر فيدرر ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

أعلن اليوم النجم السويسري المخضرم في التنس الأرضي «روجر فيدرر»، انسحابه بشكل رسمي من الإشتراك في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس الأرضي، بسبب معاناته من الإصابة.

يذكر أن فيدرر قد أعلن انسحابه قبل مباراته المرتقبة في الدور الثمن النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام الإيطالي «ماتيو بريتني».

وقد أشار النجم السويسري، في بيان رسمي له كالتالي «عقب المناقشات الاخيرة مع فريق العمل الخاص به، فقد قمت باتخاذ قرار الانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم، بسبب الجراحة التي خضعت لها بالإضافة إلي البرنامج التأهيلي الذي استمر لمدة عام.».

روجر فيدرير ينسحب من بطولة فرنسا المفتوحة

مضيفاً بأنه استجاب لتعليمات الأطباء بضرورة مراعاة جسده، عقب قيامه بتقديم ثلاث مباريات كبيرة، في رولان جاروس، مشيراً بأن لا يوجد شعور أجمل من العودة للملاعب مرة أخري.

تابع أيضاً: المنتخب السعودي يفوز علي اليمن ويتصدر المجموعة بـ 14 نقطة.

الجدير بالذكر أن فيدرر تمكن من الفوز على الألماني «دومينيك كوبفر»، في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بنتيجة (7-6)، و(6-7)، و(7-6)، و(7-5)، على ملعب «فيليب شاترييه»، ولم تشهد المباراة حضور أي مشجعين بسبب الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تفرضها اللجنة المنظمة للبطولة.

قد يهمك أيضاً: الرئيس البرازيلي يتدخل لحسم مصير بطولة كوبا أمريكا.

وجب الإشارة أيضا إلي أن النجم السويسري فيدرر الحاصل على نحو (20) لقبا في البطولات الأربع الكبرى، وكان يشارك في المباراة السادسة له في 17 شهر، عقب الخضوع إلى عملية جراحية في الركبة، وقد اتخذ قراره بالانسحاب، ليكون مستعدا بشكل جيد لبطولة «ويمبلدون»، المُقرر انطلاقها في الـ 28 من الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *