طريقه فتح الواي فاي بدون كلمة سر.. الدخول لجميع شبكات WiFi بمُنتهي البساطة
شبكات الواي فاي

تتنوع البرامج المتخصصة في الدخول لشبكات الإنترنت، إضافة إلى انتشار العديد من التطبيقات في الآونة الأخيرة على متاجر تحميل التطبيقات الإلكترونية للجوال والتي تتحدث عن هذا الشأن، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم طريقه فتح الواي فاي بدون كلمة سر بكل سهولة ويسر.

مع عرض البرامج التي أثبتت فاعليتها في هذا الصدد، وتُعد آمنة بشكل كبير لمعلومات الخاصة بك على الهاتف، لكن وجب التنوية إلي أن معظم هذه التطبيقات مجهولة المصدر، وقد تسبب مشاكل في أمان معلوماتك الشخصية علي هاتفك الجوال أثناء

طريقة فتح شبكة واي فاي بدون كلمة سر

تستطيع بمنتهي السهولة فتح شبكة الواي فاي، ولكن في حالة واحدة فقط، عدم قيام صاحب الشبكة بتعديل إعدادات الراوتر، وجعله في الوضع الإفتراضي، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- من إعدادات هاتفك، انتقل إلى شبكات الواي فاي Wifi.

2- ابحث عن شبكات الـ Wifi القريبة منك.

3- قم بالاحتفاظ بأسم الشبكة.

4- قم بالضغط على إضافة شبكة أخرى، وأضاف إسم الشبكة التي قمت بالاحتفاظ بها.

5- في المكان المخصص لكلمة المرور، أكتب كلمة (admin)، و الباسورد الإفتراضي من شركة الإنترنت.

مواضيع قد تهمك: طريقة تخزين الانترنت من الواي فاي لاستخدامها عند الحاجة خارج المنزل.

الولوج للشبكة حال وجود خلل في الإعدادات

وتعتمد هذه الطريقة على الدخول بشكل مباشر إلي داخل شبكة الإنترنت، ويتم الدخول إليها عبر إتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى IP شبكة Wifi.

2- في المكان المخصص للبحث للمتصفح، اكتب الأرقام التالية (192.168.1.5) واضغط على مفتاح (Enter) من لوحة المفاتيح.

3- سوف تظهر أمامك الآن كلمة إتصال، قم بالضغط عليها وسوف تدخل مباشر إلى الواي فاي بكل سهولة.

قد يعجبك أيضاً: خدمات فودافون.. جميع الأكواد لخدمات «سلفني-رنلي-علي النوتة-كلمني-ادفعلي».

راوتر الواي فاي Wi-Fi
راوتر الواي فاي Wi-Fi

قد يهمك: روابط تحميل تطبيق يوتيوب Youtube لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

ما هي طريقة الدخول للشبكة وطريقة فتح رمز الواي فاي؟

توجد بالفعل الكثير من الحيل المُتعلقة بـ طريقة فتح شبكة واي فاي بكل سهولة، وتنزيل برامج تحميل الفيديوهات من الإنترنت، وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي، عبر اتباع الطريقتين التاليتين.

الطريقة الأولى: إعادة تعيين موجة شبكة الإنترنت

ولكن هذه الطريقة تتطلب تحكم بشكل كامل بجهاز موجة الشبكة «الراوتر»، ووجودك بجواز الجهاز، ويتم الدخول من خلالها عبر إستخدام رأس مدبب أو بوس، والضغط علي المكان المخصص أسفل مفتاح غلق الراوتر، مع الاستمرار بالضغط لمدة 10 ثواني، حتي تلاحظ فضل لمبات التشغيل في الروتر.

ويتم بعدها تهيئة الشبكة للإعدادت الإفتراضية، والدخول إلى الـ Wifi، بدون رقم سري، وسوف تجد وجود الشبكة بإسم شبكة الإنترنت، وبمجرد الضغط على إتصال، سوف يتصل جهاز أو هاتف بالإنترنت على الفور.

الطريقة الثانية: إستخدام برنامج راصد الكيبورد

وطريقة عمل هذه الطريقة بسيطة للغاية، من خلال استخدام برنامج الولوج لشبكة «Wifi» النشطة والقريبة منك، حيث يعمل البرنامج على الفور برصد كلمة المرور، التي يتم إستخدامها لحظة الولوج بشكل مباشر بالإنترنت، وسوف يقوم البرنامج بإرسال كلمة المرور إليك على الفور.

مواضيع قد تهمك: منع فتح شبكة واي فاي WPS وطرق جعل الباسورد أكثر تعقيداً ولا يُنسي.

كيفية فتح الواي فاي؟

رغم بساطة هذه الطريقة ولكنها تتطلب شخص محترف، حيث تتطلب أن يكون الشخص الذي يقوم بها على دراية، بإعداد شبكات الإنترنت، والتعامل مع إعداد الروتر خاصتها، حيث تعمل هذه الطريقة علي كلاً من شبكات (Linux – Windows – Mac)، للدخول للشبكة وتحميل الفيديوهات من الإنترنت بكل سهولة.

الجدير بالذكر أن معظم الأشخاص المحترفين في مجال الشبكات والإتصالات، يستطيعون بكل سهولة الدخول لشبكات الواي فاي، دون الحاجة إلي كلمة المرور أو الترميز الخاص بالشبكة، وذلك من خلال إستخدام عنوان IP مختلف، وإخفاء هوية المخترق، والدخول إليها في دقائق، من أجل إستخدام الإنترنت وتحميل الفيديوهات وتنزيل البرامج.

ومن أشهر برامج تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وإنستغرام، واليوتيوب وغيرها من مواقع الفيديوهات مواقع السوشيال ميديا الأخري (برنامج وتطبيق سناب تيوب Snaptube App لتحميل الفيديوهات من فيس بوك بوك) الإصدار الجديد.

كيفية إستخدام هاتف «سامسونج» للدخول للواي فاي؟

هواتف سامسونج، هي من أكثر الهواتف الذكية تطوراً بين الهواتف الذكية الأخرى، وتُعد اسهل طريقة لفتح شبكات الواى فاي، حيث تعمل هذه الهواتف بنظام تشغيل الأندرويد Android، وذلك عبر تنزيل أحد البرامج التي تساعدك على كشف كلمة المرور، والتسلسل إليها من أجل تشغيل شبكات Wi-Fi للهاتف.

ومن أبرز التطبيقات التي تعمل على هاتف سامسونغ Samsung، وتعتبر من أبرز التطبيقات وأكثرها شيوعاً، وتستطيع من خلاله من تصفح كافة شبكات «واي فاي»، والولوج إليها دون ملاحظة أو شعور صاحب الشبكة، بقيامك بإختراق شبكة الإنترنت الخاصة به.

ويعمل التطبيق السالف ذكره في السطر السابق، وهو التطبيق الذي يعمل على هواتف سامسونج Samsung، وهي خدمة Wifi Unlocker، هو بساطة التطبيق، حيث تتمكن من الحصول على كلمة المرور للشبكة بضغط زر فقط ويُعتبر من اسهل طريقة لفتح شبكات الواى فاي، ولكن يعيبه أنه تطبيق مدفوع وغير مجاني.

أشهر برامج وتطبيقات الدخول للوايفاي

والان سوف نعرض لكم أشهر البرامج والتطبيقات والتي تستطيع من خلال الدخول للوايفاي، وهي مشهود لها بالكفاءة الكبيرة وموثوقة أيضاً، وهي أشهرها في العام الجاري 2022 ضمن إجابة تساؤل كيفية فتح الواي فاي؟، وسوف نسردها لكم في السطور التالية:

تطبيق WiFi Finder

أحد أشهر التطبيقات للهاتف، ويعمل تطبيق WiFi Finder، علي كلاً من نظام تشغيل الأندرويد والأيفون «Android – Apple»، حيث يمكنك التطبيق من الاحتفاظ بكلمات المرور لشبكات الـ Wi-Fi، حيث يقوم بتحديث نفسه كل فترة ليتمكن من الولوج لكافة الشبكات بمختلف أنواعها، ولكنة مدفوع أيضاً.

تابع أيضاً: مواصفات تابلت Samsung Galaxy Tab S7 Plus تحديث 2022.

تطبيق WiFi Pro beta – Automatic wifi الجديد 2022

وهذا التطبيق لا يحتاج إلي القيام بأي إعدادات أو ضبط لعمل، ليعمل بكفاءة علي هاتفك، حيث يقوم بالدخول بشكل تلقائي وفتح كود ويفي عند بدء البحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك، ولكن ما يعيبه أن أيضاً مدفوع، بالإضافة إلي أن لا يعمل على نظام تشغيل Windows ونظام تشغيل Apple، ولكنه يعمل فقط علي الأندرويد Android.

قد يهمك أيضاً: سعر ومواصفات هاتف بلاك بيري زد BlackBerry Z30، تحديث 2022.

تطبيق Wada Wi-Fi Maps – Free wifi فتح كود ويفي

وهو يشبه إلى حد كبير التطبيق السالف ذكره في السطور السابقة، حيث يشبهه بشكل كبير من حيث طريقة البرمجة، والواجهة الخاصة بالتطبيق، ولا يتطلب منك أي إعدادت، حيث يدخل للشبكة الإنترنت الواي فاي.

وذلك من خلال إستخدام خدمة Google Map، لهاتفك الجوال، ويختار الشبكة الأقوى من حيث الإشارة، ولكن ما يعيبه أيضاً أن لا يعمل سوى على نظام الأندرويد فقط كالتطبيق السابق.

مواضيع قد تعجبك: ازاى استلف رصيد من فودافون، جميع الاكواد بتحديث 2022.

تنوية هام للغاية

وجب التنوية زوارنا الكرام أن التطبيقات والبرامج السالف ذكرها في هذا المقال، والتي تمكنك من فتح شبكات الواي فاي بكل سهولة، هي مدفوعة وتطبيق اضافة وسيلة دفع وتحميلها وتنزيلها على هاتفك الجوال.

و نحذركم من التطبيقات المجانية التي توجد بكثرة وبأسماء مختلفة على متجر (Google Play – متجر جوجل بلاي)، ولكنها لا تعمل علي الإطلاق، وقد تتسبب في تنزيل ملفات ضارة على هاتفك.

إقرأ أيضاً: طريقة استلاف رصيد من «فودافون»، يصل إلى 32 جنية مصري.

والان وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص فتح شبكات الواي فاي بدون رقم سري 2022 وطريقة فتح رمز الواي فاي، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *