كيفية الدخول لشبكة واي فاي 2023؟.. بدون برامج أو تطبيقات مجاناً 100%
شبكة الوايفاي

نعرض لكم كيفية الدخول لشبكة واي فاي بدون برامج، حيثُ توجد علي الإنترنت طرق كثيرة للغاية سواء مقالات أو فيديوهات، تتحدث عن طريقة فتح اي شبكه واي فاي لكافة الشبكات المغلقة بواسطة الباسورد «رقم سري Password»، وتوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تُمكنك من كسر باسورد الواي فاي.

ولكن يجب الحذر نظراً لوجود العديد من التطبيقات التي تحمل ملفات و فيروسات ضارة، قد تتسبب في اختراق هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والحصول على معلومات الشخصة و ارقام الفيزا كارت وكلمات المرور، وغيرها من الملفات الشخصية، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول كيفية الدخول لشبكة واي فاي بكل سهولة بدون إستخخدام برامج أو تطبيقات.

وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل الخاصة بأشهر الطرق، وأكثرها أماناً للحصول علي الرقم السري لفتح جميع شبكات الـ Wi-Fi سواء بإستخدام الباركود أو البرامج والتطبيقات.

كيفية الدخول لشبكة واي فاي بدون برامج؟

تعرف على كيفية الدخول لشبكة واي فاي بدون برامج بأسهل طريقة 2023، وأهم برامج وتطبيقات فتح شبكات الواي فاي 2023.
كيفية الدخول لشبكة واي فاي

وبالنسبة إلى طريقه كيفية الدخول لشبكة واي فاي وفتح الشبكة، سوف تتمكن بمنتهي السهولة واليسر من الحصول على الباسورد الخاص بالواي فاي، دون الحاجة إلى تحميل برامج أو تطبيقات للولوج للشبكات من الراوتر، وتستطيع القيام بهذا الأمر لكل سهولة، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- أدخل إلى إعدادات الهاتف، ومن القوائم الظاهر أمامك، انتقل إلى شبكات WiFi.

2- إدخل إلي شبكات الوايفاي ذات إشارة قوية، وقم بالضغط على إسم الشبكة.

3- عقب الدخول قم بعمل نسخ اسم الشبكة، وقم بحفظها على أي ورقة لديك.

4- قم بالدخول إلى القوائم السابقة، واضغط على إضافة شبكة جديدة من الإعدادات، وأكتب إسم الشبكة التي قمت بحفظها.

5- انتقل إلى الخانة في الأسفل، والخاصة بإدخال كلمة المرور «الباسورد Password»، وأكتب مكانها كلمة (admin).

6- والان قم بالانتقال إلى إعدادات الـ (IP) للشبكة، وأكتب هذه الأرقام (192.168.1.5).

7- والأن قم بالضغط علي مفتاح توصيل، وسوف تجد هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بخدمة الإنترنت.

مواضيع قد تهمك: طريقة تخزين الانترنت من الواي فاي لاستخدامها عند الحاجة خارج المنزل.

برامج وتطبيقات فتح الواي فاي

وبالنسبة إلى إستخدام برامج أو تطبيقات لسرقة wiFi من الجيران، نحذركم بشدة من استخدام التطبيقات المجانية المعروضة على الإنترنت، أو داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي، نظراً لكونها تحتوي على ملفات تجسس وقد تعرض جهازك أو هاتف للتلف أثناء الدخول لشبكات الواي فاي بدون الباسورد (الرقم السري) واختراقها.

أما بالنسبة إلى أشهر البرامج والتطبيقات والتي تستطيع من خلال الدخول للوايفاي، وهي مشهود لها بالكفاءة الكبيرة وموثوقة أيضاً، وهي أشهرها في العام الجاري 2023، وسوف نسرد لكم كيفية الدخول لشبكة واي فاي خلال السطور التالية.

تطبيق WiFi Finder

أحد أشهر التطبيقات للهاتف، ويعمل تطبيق WiFi Finder، علي كلاً من نظام تشغيل الأندرويد والأيفون «Android – Apple»، حيث يمكنك التطبيق من الاحتفاظ بكلمات المرور لشبكات الـ Wi-Fi، حيث يقوم بتحديث نفسه كل فترة ليتمكن من الولوج لكافة الشبكات بمختلف أنواعها، ولكنة مدفوع أيضاً.

تطبيق WiFi Pro beta – Automatic wifi

وهذا التطبيق لا يحتاج إلي القيام بأي إعدادات أو ضبط لعمل، ليعمل بكفاءة علي هاتفك، حيث يقوم بالدخول بشكل تلقائي عند بدء البحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك، ولكن ما يعيبه أن أيضاً مدفوع، بالإضافة إلي أن لا يعمل على نظام تشغيل Windows ونظام تشغيل Apple، ولكنه يعمل فقط علي الأندرويد Android.

قد يعجبك أيضاً: خدمات فودافون.. جميع الأكواد لخدمات «سلفني-رنلي-علي النوتة-كلمني-ادفعلي».

تطبيق Wada Wi-Fi Maps – Free wifi

وهو يشبه إلى حد كبير التطبيق السالف ذكره في السطور السابقة، حيث يشبهه بشكل كبير من حيث طريقة البرمجة، والواجهة الخاصة بالتطبيق، ولا يتطلب منك أي إعدادت، حيث يدخل للشبكة الإنترنت الواي فاي، وذلك من خلال إستخدام خدمة Google Map، لهاتفك الجوال، ويختار الشبكة الأقوى من حيث الإشارة، ولكن ما يعيبه أيضاً أن لا يعمل سوى على نظام الأندرويد فقط كالتطبيق السابق.

الجدير بالذكر متابعينا بأن شركة تصنيع الراوتر قامت خلال السنوات الماضية باعتماد العديد من البروتوكولات الحديثة المُتعلقة بحماية وأمان شبكات الإنترنت اللاسلكية بعد تساؤل العديد من المستخدمين عن كيفية الدخول لشبكة واي فاي، وقامت بتطوير أجهزتها ودعمتها بأحدث أنظمة الأمان والسلامة، لمنع إختراق الشبكات من المتسللين، حيثُ تعتمد البروتوكولات التالية: (WEP – WPS – WPA-WPA2).

والآن إنتهينا من مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلال كيفية الدخول لشبكة واي فاي بأسهل طريقة 2023، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *