عروض كارفور مصر «شهر الكرنڤال» حتى 17 يوليو 2021
عروض كارفور مصر شهر الكرنفال نهاية 17 يوليو - تعقب

تابع عروض كارفور مصر الجديدة، حيث طرحت سلسلة المتاجر الأشهر في العالم، مجلة عروض شهر كارنڤال، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب سوف نعرض لكم اجدد عروض كارفور مصر «شهر الكرنڤال» من 5 يوليو حتى 17 يوليو 2021.

عروض كارفور مصر الجديد من 5 حتى 17 يوليو

وضمت العروض الجديدة المقدمة من هايبر كارفور مصر، عدد من العروض والتخفيضات والتي شملت التلفزيونات والهواتف.

وشملت ايضاً عروض كارفور مصر المعلبات والمنتجات الغذائية واللحوم الدواجن والأسماك، والأجهزة المنزلية من الثلاجات والبوتاجازات وغيرها من الأجهزة، إضافة إلى الملابس وألعاب الأطفال.

الجدير بالذكر أن عروض والتخفيضات والتسهيلات الخاصة بالدفع، سارية طوال فترة عرض الكرنفال، خلال الفترة من 23 يونيو حتى 1 أغسطس 2021.

وقد كشفت سلسلة المتاجر العالمية بأن يمكنك الان تقسيط كل المشتريات الخاصة بك، على مدة 12 شهر بدون فوائد، خلال فترة الكرنفال، عند إستخدام بطاقة بنك مصر الائتمانية في أي فرع من فروع حتي نهاية شهر يوليو.

كما كشفت أيضاً عن وجود تقسط مع فاليو بدون مقدم حتي 60 شهر، وأحصل على 10% كاش باك ولأول مرة بدون حد أقصي، خلال فترة عرض الكرنفال في أي فرع كارفور.

يذكر أيضا، أن كارفور مصر يوجد لديها العديد من المتاجر تصل إلى نحو 35 متجر، ومعظمها تقع بالقرب من العاصمة «القاهرة»، من أبرز الفروع الخاصة بكارفور مصر ما يلي: «معادي سيتي سنتر، داندي ميجا مول، صن سيتى مول، العبور جولف سيتي مول، الإسكندرية سيتي سنتر، كايرو فستيفال سيتي، سكاي بلازا (الشروق سيتي) ومول مصر»، بالإضافة إلي عدد من متاجر كارفور إكسبريس، وأبرزهم التالي: «(المعادي، طيبة أوتلت مول، شرم الشيخ، وجرين بلازا مول داون تاون مول».

تابع أيضاً: عروض كارفور مصر علي الأجهزة الكهربائية بمناسبة عيد الأضحى.

ويوجد لها العديد من الفروع في مختلف بلدان العالم، وهي شركة ذات أصول فرنسية، ووفقا للإحصائيات الأخيرة الصادرة، فإن هايبر ماركت، تمتلك نحو (1500) مركز تجاري، بالإضافة غلي عدد من المتاجر التجارية الصغيرة.

ووفقا للإحصائيات الاخيرة، فإن سلسلة متاجر كارفور تمتلك نحو (321,383) موظف في جميع بلدان العالم، وهي الإحصائية الصادر في عام 2019، وتصل إجمالي الأصول إلي نحو (50.80) مليار يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *