عروض كارفور مصر الجديدة بمناسبة الموسم الدراسي تنتهي 15 سبتمبر 2021
هايبر كارفور مصر

نعرض لكم اجدد عروض هايبر كارفور مصر الجديدة، وهي العروض والتخفيضات بمناسبة العام الدراسي الجديد 2021، وهي مستمرة خلال الفترة من 6 سبتمبر حتى 15 سبتمبر، وتشمل العديد من الأدوات المدرسية وتتخطي التخفيضات عليها 50%.

عروض هايبر كارفور مصر بمناسبة الموسم الدراسي

ومن التخفيضات التي أعلن عنها هايبر كارفور مصر، ضمن عروضه بمناسبة الموسم الدراسي 2021، وشملت لانش بوكس بسعة 1.2 لتر، ووصلت التخفيضات عليها إلي 25%، ليصل سعره إلى 74.95 جنية مصري، بدلاً من 99.95 جنيهاً مصرياً.

وتضمنت أيضاً التخفيضات علي زجاجات المياة بسعة 1 لتر، ووصلت التخفيضات عليها إلي 33%، ووصل سعرها إلي 29.95 جنيه مصري، بدلاً من 44.95 جنيهاً مصرياً.

والشنط المدرسية كان لها نصيب أيضاً من العروض المقدمة من هايبر البيع بالتجزئة الأكبر في مصر ومنطقة الشرق الاوسط “هايبر كارفور مصر”، ووصلت التخفيضات علي الشنطة المدرسية مقاس 20 إنش إلى 43%، ووصل سعرها بعد التخفيض إلي 59.95 جنيه مصري، بدلاً من 159 جنيهاً مصرياً.

ولم تتوقف أيضا العروض والتخفيضات من كارفور مصر الذي تنتشر فروعة في جميع أنحاء الجمهورية، على الأدوات المدرسية، ولكن وصلت إلى ألعاب الاطفال أيضاً، ولكنها شملت أيضا عدد من الأصناف الأخرى، منها الأدوات الكهربائية، حيث وصلت التخفيضات علي لمبة ليد PHILIPS ألي 13%، ووصل سعرها بعد التخفيض إلي 94.95 جنيه، بدلاً من 110 جنيه مصري.

يذكر أن كارفور مصر قد أعلن عن تخفيضات “ماي كلوب” بخصم 10%، يتم إضافتها نقاط على الفئات والأصناف المختارة التالية: (مناديل مبللة – بسكويت – مكونات طبخ – الخبز المصنع – مسحوق جبن مبشورة معبأة – مشروبات طاقة – خضروات وفاكهة أورجانيك – تي شيرت بولو حريمي ورجالي – لحاف – أدوات مكتبية – مقلاة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *