صراع انجليزي شرس للتعاقد مع راموس
راموس قريب للغاية من الإنتقال للدوري الإنجليزي

أشتد الصراع بين العديد من الأندية الإنجليزية للتعاقد مع قائد نادي ريال مدريد ومدافع المنتخب الأسباني «راموس»، عقب إعلانه الاخيرة عن عدم تجديد تعاقده مع الميرينجي حتى الآن.

وأشارت العديد من الصحف الإنجليزية الكبري، إلي أن العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي تسعي بقوة للتعاقد مع اللاعب، والذي يعد من أبرز المدافعين في العالم بغض النظر عن عمر اللاعب.

قد يهمك أيضاً: الرئيس البرازيلي يتدخل لحسم مصير بطولة كوبا أمريكا.

وفي السياق ذاته، فقد أشارت شبكة الأخبار الامريكية الشهيرة «ESPN»، عن دخول مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في منافسة شرسة للغاية، للحصول على خدمات قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني هذا الصيف.

وأضافت الشبكة، إلي أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي «بيب جوارديولا»، معجب للغاية بإمكانيات راموس، نظراُ للخبرات الكبيرة التي يتميز بها المدافع، والذي يعد إضافة كبيرة للغاية لخط دفاعه، حال إتمام التعاقد معه بشكل رسمي.

تابع أيضاً: فيدرر يُعلن انسحابه رسمياً من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي، قد خسر في المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، عقب خسارته أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بنتيجة (1-0).

بينما يسعى نادي مانشستر يونايتد لإتمام التعاقد مع المدافع الإسباني راموس، حيث سوف يساهم في إضافة ثقل إلي خط دفاع المان يونايتد مع هاري ماجواير، خاصة في ظل ضعف مستوى المدافعين الآخرين في الفريق إريك بايلي وفيكتور لينديلوف.

وجب الإشارة بأن المدير الفني للمنتخب الأسباني «لويس إنريكي»، قد قرر في وقت سابق إستبعاد «راموس» من نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *