شروط ترقية الرحلة للخطوط السعودية “درجة السفر” للطيران 2022
ترقية درجة السفر الطيران السعودي

شروط ترقية درجة السفر، وهي من أهم الأمور التي تهم المسافرين عبر خطوط الطيران السعودي، حيث يضطر في كثير من الأحيان المسافرين إلى ترقية الدرجة الخاصة بسفرهم، عقب القيام بالحجز لأي سبب كان، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب، سوف نعرض لكم التفاصيل الخاصة ترقية حجز السعودية للطيران ودرجة السفر.

طريقة ترقية الرحلة الخطوط السعودية

ترقية الحجز “شروط وأحكام ترقية التذكرة الخطوط السعودية” درجة السفر

نقدم لكم شروط ترقية الحجز الخطوط السعودية، وأحكام ترقية الرحلة ودرجة السفر للرحلة عبر خطوط الطيران السعودي للعام الجاري 2022.
كيفية الحصول علىترقية الرحلة الخطوط السعودية “درجة السفر”؟

ويستطيع بكل سهولة المسافرين عبر السعودية للطيران، الترقية من درجة إلي أخري، عقب قيامهم بشراء تذاكر سفرهم، والترقية من درجة لأخرى بكل سهولة، وفقاً لما يلي:

1- أن لا يقل عمر المسافر عن 12 عام، بمعنى أن يكون ملزماً في الدخول والامتثال العقود والقوانين، إضافة إلى ضرورة وجود توكيل أو سند للتصرف نيابة عن أصحاب تذاكر السفر، هذا في حال عدم وجود المسافر المتواجد إسمه على تذكرة السفر للقيام بالأمر بنفسه.

2- ووفقاً للشروط الأول يحق للمسافر تقديم بطلب لترقية درجة السفر، سواء بالحجر المسبق عبر خطوط الطيران السعودية، أو المكاتب التابعة لها، أو قنوات البيع الرسمية.

3- يجب القيام بترقية درجة السفر، قبل 24 ساعة من إنطلاق رحلة الطيران من وإلى السعودية، كما يمكن للمسافرين أيضاً إلغاء الحجز من خلال الرابط في إيميل تأكيد العرض.

4- يستطيع المسافرين تسليم عرض واحد، ويكون خاص بكل مسار من مسارات رحلة الطيران، مع وجوب تطابقت مع التذكر المسبقة الشراء، والتي تبدء بهذا الرقم (065)، حيث يتم الدفع للحصول على الترقية، من خلال استخدام «البطاقة الائتمانية».

5- من حق الخطوط الجوية السعودية، قبول أو رفض الطلب المقدم من المسافر للترقية، كما تحتفظ لنفسها بحق عدم الإفصاح عن عدم القبول، دون الالتفاف إلى توافر مقاعد داخل مقصورة الطائرة من عدمه.

6- كما تؤكد أيضاً الخطوط السعودية، بأن صلاحية العرض تسري صلاحيته، كما ينتهي قبل موعد الرحلة الجوية بـ 24 ساعة.

7- وفقاً للرسالة المرسلة عبر بريدك الإلكتروني من قبل السعودية للطيران، يمكنك إلغاء أو تأكيد العرض، أو إجراء تعديل عليه، من خلال رسالة التأكيد المرسلة إليك، ولكن بناء على المدة المحددة للقيام بأي تعديلات أو القيام بالإلغاء، ولكن بشرط أن لا يتم تأكيد الحجز الإلكتروني للعرض من قبل الخطوط السعودية للطيران، بخصم مبلغ الحجز من البطاقة الإئتمانية.

8- في حال تحويل رحلتك الجوية إلى رحلة أخرى عبر السعودية للطيران، فسوف يتم تحويل العرضة المقدم منك لترقية درجة سفرك عبر الخطوط السعودية، إلى الرحلة الجديدة.

9- عند قيام خطوط الطيران بالمملكة للعرض المقدم منك ترقية مقعدك داخل مقصورة الطائرة، فسوف يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني، يتضمن تحصيل المبلغ من بطاقتك الإئتمانية.

10- يتم تطبيق كافة الشروط والأحكام، المطبقة على تذكرتك الأصلية، عند إصدار التذكرة الخاصة بـ ترقية الرحلة الخطوط السعودية للطيران.

والآن إنتهينا من مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله شروط ترقية الحجز الخطوط السعودية، وأحكام الترقية لدرجة السفر عبر خطوط الطيران السعودي للعام الجاري 2022، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.