شروط الحج والعمرة عبر خطوط الطيران السعودية

نعرض لكم شروط الحج والعمرة عبر خطوط الطيران السعودية، حيث تضع الخطوط السعودية عدد من الشروط والضوابط المتعلقة بالسفر خلال فترة الحج والعمرة.، إضافة إلى باقة العمرة عبر الخطوط السعودية.

شروط السفر عبر خطوط الطيران السعودي لأداء مناسك الحج والعمرة

يمكن للمسافرين عبر الخطوط الجوية بالمملكة، السفر لأداء مناسك الحج والعمرة، من خلال كافة درجات السفر التي تتيحها السعودية للطيران، وذلك من خلال الأجهزة التالية: «أجهزة الخدمة الذاتية – الموقع الإلكتروني – الموقع الإلكتروني للأجهزة المحمولة – تطبيق “السعودية».

ضرورة الإتصال بالمكاتب الخاصة بالخطوط السعودية، أو الوكالات المعتمد للسفر من المملكة، والتابعة لوزارة الحج والعمرة (haj.gov.sa)، من أجل القيام بالترتيبات اللازمة والضرورية.

أما بالنسبة لحاملي بطاقة الحج والعمرة، والقادمين من خلال شركات طيران أخري وتحميل الرمز المشترك «6XXX»، فلن يتم قبول دخولهم عبر كلاً من مطارات «ينبع – الرياض – الدمام».

أن لا يقل عمل حاملي تأشيرات السياحة المتعددة عن 18 عام، وضرورة التواجد برفقة ولي أمره، وأن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وتهيب خطوط المملكة للطيران السادة المسافرين عبر خطوطها الجوية، بعدم قبول مطالبهم وشكاواهم، في حال وجود أي مخالفات للنظام والإجراءات السالف ذكرها في السطور السابقة، وعدم قبول أي مسئوليات قانونية بشأن هذا الصدد.

كيفية إجراء إستعلام عن سداد رسوم تجديد الإقامة للوافدين بالسعودية.

نقدم لكم شروط السفر عبر خطوط الطيران السعودي لأداء مناسك الحج والعمرة وباقة العمرة عبر الخطوط السعودية
مكة المكرمة

باقة العمرة عبر الخطوط السعودية

توفر شركات السياحة في المملكة العربية السعودية مجموعة من الباقات المتنوعة للعمرة حسب احتياجاتك، ومؤخراً أطلقت المملكة إمكانية إستخراج تأشيرة العمرة الإلكترونية، ويمكنك تنفيذها عبر إتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى منص نسك.

2- أضغط على خدمة التقديم على التأشيرة.

3- حدد الجنسية.

4- حدد ما إذا كنت مقيماً في أمريكا أو في أحد دول الاتحاد الأوروبي أو تجميل تأشيرة شنجن، أو كنت مقيم بإحدى دول مجلس التعاون الخليجي.

5- سوف تظهر أمامك رسالة بأنه يحق لك أستخراج تأشيرة عمرة بسهولة عبر التقديم على أحد مزودي الخدمات المعتمدين، أو من خلال زيارة إحدى وكالات السفر المعتمدة لذلك لحجز رحلة العمرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام