شروط الحج والعمرة عبر خطوط الطيران السعودية 2021
خطوط الطيران السعودية شروط السفر لأداء مناسك الحج والعمرة - تعقب Taaqup

خطوط الطيران السعودية، تضع عدد من الشروط والضوابط المتعلقة بالسفر خلال فترة الحج والعمرة، خلال الوقت الحالي في ظل الإجراءات والتدابير الوقائية التي تتخذها المملكة في الوقت الراهن، في ظل تفشي و انتشار فيروس كورونا، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم تفاصيل شروط وضوابط السفر لأداء مناسك الحج والعمرة عبر الطيران السعودي 2021.

شروط السفر عبر خطوط الطيران السعودي لأداء مناسك الحج والعمرة

يمكن للمسافرين عبر الخطوط الجوية بالمملكة، السفر لأداء مناسك الحج والعمرة، من خلال كافة درجات السفر التي تتيحها السعودية للطيران، وذلك من خلال الأجهزة التالية: «أجهزة الخدمة الذاتية – الموقع الإلكتروني – الموقع الإلكتروني للأجهزة المحمولة – تطبيق “السعودية».

قد يهمك ايضاً: السعودية تعاقب المسافرين إلى الدول المحظورة.. بمنع سفرهم لمدة 3 سنوات خارج المملكة.

ضرورة الإتصال بالمكاتب الخاصة بالخطوط السعودية، أو الوكالات المعتمد للسفر من المملكة، والتابعة لوزارة الحج والعمرة، من أجل القيام بالترتيبات اللازمة والضرورية.

أما بالنسبة لحاملي بطاقة الحج والعمرة، والقادمين من خلال شركات طيران أخري وتحميل الرمز المشترك «6XXX»، فلن يتم قبول دخولهم عبر كلاً من مطارات «ينبع – الرياض – الدمام».

تابع أيضاً: الموارد البشرية تُعلن عن اقتصار هذه المهن علي السعوديين بدء من اليوم.

أن لا يقل عمل حاملي تأشيرات السياحة المتعددة عن 18 عام، وضرورة التواجد برفقة ولي أمره، وأن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

مواضيع قد تعجبك: شاهد بالفيديو.. الانهيارات الصخرية في السعودية بسبب الأمطار الغزيرة.

وتهيب خطوط المملكة للطيران السادة المسافرين عبر خطوطها الجوية، بعدم قبول مطالبهم وشكاواهم، في حال وجود أي مخالفات للنظام والإجراءات السالف ذكرها في السطور السابقة، وعدم قبول أي مسئوليات قانونية بشأن هذا الصدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *