شرطة المدينة المنورة تُعلن ضبط 27 مصاباً بالكورونا قاموا بمخالفة تعليمات العزل
الشرطة السعودية الامن العام - تعقب Taaqup

أعلنت صباح اليوم الشرطة السعودية في منطقة «المدينة المنورة»، عن ضبط نحو (27) شخصاً قاموا بمخالفة التعليمات التي تحرص المملكة على تطبيقها، المتعلقة بالعزل الصحي، وذلك عقب التأكد من إصابتهم بالكورونا.

شرطة المدينة المنورة تُؤكد مخالفة المضبوطين للحجر الصحي للقادمين من الخارج

وأشارت الشرطة في بيانها، بأن الأشخاص الذين تم ضبطهم، نظراً لمخالفتهم لإجراءات الحجر المؤسسي «الحجر الصحي»، للقادمين من خارج الأراضي السعودية.

وفي سياق متصل، فقد أشار المقدم «حسين القحطاني»، المتحدث بإسم شرطة منطقة المدينة المنورة، بأن المخالفين لم يلتزموا بالإجراءات الاحترازية، التي تتخذها كافة الأجهزة الأمنية بالمملكة، والتي أصدرتها وزارة الصحة السعودية، وتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقهم.

وأضاف المتحدث بإسم الشرطة، بأنه من المقرر أن يتم توقيع العقبات التي أقرها مجلس الوزراء، للمخالفين للإجراءات والتدابير الوقائية، وهي 200 ألف ريال سعودي بغرامة مالية، بالإضافة إلي السجن لمدة لا تزيد عن سنتين.

مواضيع قد تعجبك: السعودية تُعلن تمديد الإقامة وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة بشكل مجاني للدول المعلق القدوم منها للمملكة.

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء السعودي، قد أعلن عن تطبيق إحدي العقوبتين السالف ذكرهم، أو تطبيقهما معاً، وفي حال تكرار المخالفة يتم مضاعفة العقوبة على المخالفين.

يذكر أيضاً أن المخالفات السابق ذكرها، في حال صدورها من قبل أحد المغتربين في السعودية، فيتم معاقبتهم بالإبعاد بشكل نهائي من المملكة، بعد تنفيذ العقوبة المتخذة ضده من السلطات بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *