سناب تيوب snaptube الإصدار الأخير 2021 لتحميل الفيديوهات من فيسبوك ويوتيوب
تطبيق سناب تيوب snaptube 2021

تحميل سناب تيوب snaptube، الشهر والذي يمكنك من تنزيل الفيديوهات من مواقع السوشيال ميديا «مواقع التواصل الإجتماعي» مثل فيسبوك، وتويتر وإنستغرام، ولينكدإن وتمبلر، بالإضافة إلي مواقع الفيديو وأشهرها يوتيوب و دايلي موشن، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل الخاصة ببرنامج وتطبيق سناب تيوب لتنزيل الفيديوهات من Youtube والفيس بوك.

تطبيق سناب تيوب الجديد 2021

سناب تيوب لتنزيل الفيديوهات، حيث يرغب العديد منا بالاحتفاظ فيديو معين على موقع يوتيوب، أو الفيسبوك أو تويتر علي جهازك الشخصي، من أجل مشاهدته في أي وقت، دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، ولكنه يعاني من إمكانية التحميل من هذه المواقع والتي تتطلب وجود عضوية أو إشتراك شهري، مثل موقع Youtube، والذي يتطلب منك تفعيل العضوية المدفوعة للتحميل بجودة عالية.

وخلال مقالنا هذا سوف نعرض لكم الحل، الا وهو تطبيق سناب تيوب، لتتمكن من تحميل الفيديوهات من المواقع السالف ذكرها بكل سهولة، ولكنه غير متواجد علي متجر جوجل بلاي، نظراً لسياسات المتجر الصارمة، والذي تمنع تحميل الفيديوهات من مواقعة بشكل مجاني.

وسوف نعرض لكم رابط تحميل التطبيق snaptube، في أسفل هذه المقالة، حيث ينقلك الرابط الي الموقع الرسمي للتطبيق، من أجل تنزيل الإصدار الأخير منه.

أهم مميزات تطبيق snaptube 2021

مميزات تطبيق سناب تيوب لا تعد ولا تحصى، ولكن سوف نحاول تبسيطها لكم من خلال عرض النقاط الأساسية وعددها 11 ميزة للتطبيق الشهير، ومنها ما يلي:

  1. تحميل الفيديوهات من مواقع الفيديو ومواقع التواصل الإجتماعي.
  2. تنزيل الفيديوهات بأي جودة ترغب بها.
  3. إمكانية تحويل الفيديوهات إلي ملفات صوت، وتعد من أفضل مميزات تطبيق سناب تيوب، حيث تستطيع تحويل فيديوهات الأغاني إلى ملفات صوت MP3.
  4. التطبيق يعمل على نظام تشغيل الأندرويد.
  5. صغير الحجم، ولا يتطلب وجود مساحة كبيرة على هاتفك الجوال.
  6. التطبيق يُعد مجاني بشكل كامل.
  7. تستطيع تحميل snaptube برابط تنزيل مباشر، بدون صفحات التحويل المزعجة.
  8. التحميل من يوتيوب و ديلي موشن.
  9. تنزيل الفيديوهات من الفيسبوك وتويتر وإنستغرام.
  10. تحميل ملفات الـ PDF، والكتب وغيرها من الملفات الاخري.
  11. التطبيق يضم أكثر من 50 موقع ما بين مواقع التواصل الإجتماعي، والفيديوهات والكتب.

أسئلة شائعة لمستخدمي تطبيق snaptube

والان سوف نعرض لكم أبرز الأسئلة الشائعة، الخاصة بالمستخدمين للتطبيق عقب تحميلة، والتي تتضمن أبرز مشاكلهم مع ضبط اعداد تطبيق برنامج snaptube بتحديث وإصدارة الأخيرة 2021، ومن هذه الأسئلة ما يلي:

كيفية تحميل تطبيق snaptube النسخة الأصلية الاخيرة 2021؟

يوجد رابط تحميل الإصدار الأخير والأصلي من تطبيق snaptube، والمتواجد في أسفل هذه المقالة، واستعمال التطبيق لا يتطلب أي ضبط أي إعدادات، وتستطيع تحميل الفيديوهات بكل سهولة، من علامة التحميل بجانب الفيديو او الملف المطلوب تنزيله.

لما لا يتواجد تطبيق سناب تيوب على متجر جوجل بلاي Google Play?

للأسف الشديد تم حذف التطبيق من المتجر، نظراً للسياسات الصارمة من المتجر، والتي تحظر تواجد التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على متجرها، نظراً للسياسات المتعلقة بحقوق الطبع والنشر لموقع YouTube.

رابط تحميل سناب تيوب من الموقع الرسمي.

مواضيع قد تهمك: ماين كرافت Minecraft.. تجنب التعرض للتسلل واتبع هذه الخطوات قبل بدء اللعب.

تابع أيضاً: أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.5.

قد يهمك أيضاً: كيفية فتح الواي فاي بدون رقم سري 2021؟.. الدخول لجميع شبكات WiFi بمُنتهي البساطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *