طريقة تنزيل يوتيوب الاصفر.. وكيفية تحميل الفيديو مجاناً بواسطة snaptube القديم

طريقة تنزيل يوتيوب الاصفر.. وكيفية تحميل الفيديو مجاناً بواسطة snaptube القديم
سناب تيوب الاصفر القديم

نعرض لكم طريقة تنزيل يوتيوب الاصفر للاندرويد والأيفون، وهو التطبيق الذى يُمكنك من تنزيل الفيديوهات بكل سهولة من موقع يوتيوب، والعديد من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ولكننا بصدد التحدث اليوم عن طريقة إستعمال التطبيق الشهير سناب تيوب الاصفر القديم لتحميل الفيديوهات مباشرة.

وتستطيع إستخدام هذا التطبيق لنظام تشغيل الاندرويد، ولكنه غير مُتاح للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأيفون، و ستتعرفون في هذا المقال حول تفاصيل إستعمال البرنامج يوتيوب اصفر للتحميل من موقع اليوتيوب ومواقع التواصل.

يدعم سناب تيوب الاصفر القديم التحميل من منصات التواصل الإجتماعي

كما يدعم أيضاً البرنامج التنزيل من مواقع اومنصات التواصل الإجتماعي المٌختلفة، ومنها «Facebook – Youtube – Instagram – linkedin – Twitter».

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (snaptube)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أن التطبيق يوجد منه نسختين للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، وهما الأحمر والأصفر، إحداهما نسخة قديمة وأخر جديدة للهواتف ذات الامكانيات العالية.

وقد حصل أيضاً التطبيق على تقييمات رأي مرتفعة للغاية عبر المتاجر الرسمية للتطبيقات «جوجل بلاي، أب ستور» من قبل المستخدمين، إضافة إلى التعليقات الإيجابية.

ويمتاز التطبيق يوتيوب اصفر بإمكانية تحويل ملفات ومقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية وأغاني mp3، وتستطيع تنزيل هذه الملفات على الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف بكل سهولة، كما يدعم أيضاً البرنامج العديد من اللغات حول العالم، ومن ضمنها اللغة العربية.

طريقة تنزيل يوتيوب الاصفر (سناب تيوب)؟

تعرف على طريقة تنزيل يوتيوب الاصفر snaptube، إضافة إلى استعمال سناب تيوب الاصفر القديم لتحميل يوتيوب وفيسبوك وسناب شات مجاناً
تنزيل يوتيوب الاصفر

كما أشرنا فإن التطبيق غير موجود على متاجر التطبيقات الرسمية، ومنها متجر جوجل بلاي، إضافة إلي متجر أبل ستور.

ويرجع هذا إلى سياسات المتجر الصارمة، من المنصتين بحظر التطبيقات التي تعمل على تحميل الفيديوهات، حفاظاً علي حقوق الملكية الفكرية لمنشئي المحتوى.

1- أدخل إلى موقع يوتيوب أو أي موقع تواصل اجتماعي ترغب به.

2- أفتح الفيديو الذي ترغب في تحميله.

3- في أسفل الفيديو اضغط على الثلاث نقاط في أقصى يسار الفيديو علي اليوتيوب.

4- من القائمة المنسدلة، اضغط على نسخ عنوان URL الرابط للفيديو.

5- أضغط على هذا الرابط، لتحويلك مباشرة إلى أداة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

6- انتظر قليلاً حتى يتم تهيئة رابط التحميل، رابط حدد جودة الفيديو، واضغط على كلمة تنزيل، وسوف يبدأ التحميل على الفور.

مواصفات تحميل تطبيق سناب تيوب للاندرويد والأيفون snaptube

نحيطكم علماً متابعينا بأن سناب تيوب الاصفر القديم يحتوي على العيوب بالإضافة إلى المميزات والخصائص المميزة للبرنامج، وقد تحدثنا في مقال سابق، عن أبرز مميزات وعيوب التطبيق الشهير، والذي يعمل على نظام تشغيل الأندرويد.

  • إصدار: 5.28.1.5281801.
  • أقل نسخة مطلوبة لتشغيل التطبيق: Android 4.4
  • تاريخ أخر تحديث للتطبيق: شهر يناير
  • الحجم: 22.73 MB

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام