زوج أبنه دلال عبد العزيز يكشٌف تطورات حالتها الصحية
الفنانة المصرية القديرة - دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم

لا زالت الشكوك تحيط بالحالة الصحية للنجمة الكبيرة «دلال عبد العزيز»، زوج نجم الكوميديا المصري السابق «سمير غانم»، في ظل انتشار العديد من الشائعات المتعلقة بحالتها الصحية، ولعل آخر ما ورد إلينا، هو الصورة التي قامت نجلتها «إيمي سمير غانم»، بنشرها على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها بالقول: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ».

ايمي سمير غانم تدعو لولدتها دلال عبد العزيز علي إنستجرام

ومن جانبة فقد أشار نجل أبنه الفنانة دلال عبد العزيز الأخرى، الإعلامي «رامي رضوان»، زوج الفنانة «دنيا سمير غانم»، في برنامجه على أحد القنوات الفضائية المصرية، أن حالة زوجة الفنان الراحل سمير غانم، ما زالت غير مستقرة حتى الآن.

ونفى صحة الأخبار التي تداولتها العديد من الصحف في الأسابيع الأخيرة، والتي أشارت إلي نقل دلال من العناية المركزة، إلى غرفة عادية داخل المستشفي، وأنها تمكنت من السير علي قدمها

وأكد رامي بأن حالة دلال في الوقت الحالي، لا يمكن أن يحدث بها أي مجهود بدني، مطالباً محبي الفنانة بالدعاء لها، وأن ينعم الله عز وجل بالشفاء العاجل.

الجدير بالذكر، أن النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، قد غابت من مراسم تشييع جنازة زوجها، الفنان المصري الكبير «سمير غانم»، الذي رحل يوم الخميس الموافق 20 مايو 2021، وشيعت جنازته من مسجد المشير فى التجمع الخامس، ودفن في مقابر أسرته في مدينة نصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *