حريق ضخم في شركة «بهنوش» للمواد الغذائية في إيران
شركة بهنوش الإيرانية للمواد الغذائية

شهدت العاصمة الإيرانية «طهران» حريق ضخم اليوم الإثنين، وتناقلت العديد من وكالات الأخبار المحلية والعالمية الآخر، أثر مشاهدة دخان كثيف في شركة «بهنوش» للمواد الغذائية.

وفي سياق متصل فقد كشفت نائب الشؤون المالية في شركة المواد الغذائية «بهنوش»، بأن الحريق الضخم قد ينتج نتيجة اشتعال مستودع مكشوف صناديق الخشب، نتيجة إرتفاع درجات الحرارة، ونفى في الوقت ذاته عن وجود أي خسائر بشرية، أو وجود أضرار في المعدات والآلات الخاصة بالشركة.

قد يعجبك: الحكومة البريطانية تبدأ التحقيق في فضائح وزير الصحة السابق.

ونفى نائب الشؤون المالية والإدارية بشركة المواد الغذائية، عن وجود شبة جنائية أو تدبير لعمل تخريبي، مضيفاً بأن الحادث ناجم عن ارتفاع درجة الحرارة فقط.

قد يهمك أيضاً: الرئيس البرازيلي يتدخل لحسم مصير بطولة كوبا أمريكا.

الجدير بالذكر متابعينا، بأن العاصمة الإيرانية «طهران»، قد شهدت إندلاع حريق الخميس الماضي في أحد خطوط الأنابيب الخاصة بالعاصمة الإيرانية طهران، نتيجة وجود تسرب نفطي، في خط أنابيب النفط في قرية برومي بالأهواز جنوب غربي البلاد.

تابع أيضاً: القبض علي 169 شخصاً مصابين بفيروس الكورونا بالسعودية خالفوا تعليمات الحجر الصحي.

وعقبت وسائل الإعلام بالعاصمة الإيرانية يوم الخميس الماضي، بأن الحريق في مصفاة طهران ما زال مستمرا، ولم تنجح الجهود المبذولة في إيقاف الحريق واخماده، بينما أشارت أيضا عدد من وكالات الأنباء، إلى إنفجار خزان وقود في المصفاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *