بالفيديو.. رواد وكالة الفضاء الأوروبية يتناولون البيتزا داخل محطة الفضاء الدولية
رواد الفضاء بتناولون البيتزا في الفضاء الخارجي

أحد أشهي الوجبات التي لا يختلف عليها أحد وهي البيتزا، وعلى الرغم من توافرها في العديد من المدن في كافة أنحاء العالم، ولكن علي النقيض تماماً لا تتوافر خدمة إعدادها وبيعها في الفضاء الخارجي، ولكن هذا الأمر لم يمنع رواد الفضاء من تناولها داخل المحطة الدولية للفضاء.

تناول البيتزا داخل محطة الفضاء الدولية

وفي سياق متصل، فقد قام عدد من رواد الفضاء، داخل محطة الفضاء الدولية بعرض مقطع فيديو يتضمن تناولهم للبيتزا داخل محطة الفضاء الدولية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Thomas Pesquet (@thom_astro)


ويظهر في الفيديو المتداول، رائد الفضاء الشهير «توماس بيكيت»، وقد قام بمشاركته علي صفحة الرسمية على موقع «إنستجرام»، وكتب مع الفيديو: «ليلة مخصصة للبيتزا العائمة مع الأصدقاء»


وأضاف بيسكيت عبر حسابة الرسمي علي موقع التواصل «إنستجرام»، بأنه مستعد لاستخدام مختلف المكونات ما عدا الأناناس، وقال مازحاً إن ذلك سيكون “جريمة خطيرة في إيطاليا”.

وتضمن الفيديو المتداول أيضاً، قيام عدد من رواد الفضاء بمحاولة تحضير البيتزا على متن محطة الفضاء الدولية، وكانت قطع العجين الدائرية تطفو بحرية أمامهم، بسبب إنعدام الجاذبية.

يذكر أم مكونات البيتزا التي قام الفريق بتحضيرها، كانت تتكون من الفاكهة، والحمص، من بين المواد الغذائية الطازجة التي تم استلامها عبر مركبة “Cygnus” الفضائية، بحسب ما ذكرته رائدة الفضاء من وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، ميغان ماكارثر، خلال تغريدة على “تويتر” الأربعاء، أشارت خلالها «لقد تناولنا وليمة!».

مواضيع قد تعجبك: وداعاً تحليل PCR التقليدي.. روسيا تُطور جهاز يكتشف المصابين بالكورونا في 27 دقيقة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *