تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الزيارة والخروج والعودة للوافدين آليا بدون رسوم
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - تعقب

كشف الأستاذ «محمد سعفان» وزير القوي العاملة في جمهورية مصر العربية، عن تلقيه تقرير من مكتب التمثيل العمالي للوزارة في قنصلية مصر في العاصمة السعودية «الرياض»، بشأن صلاحيات إقامة الوافدين المصريين المتواجدين خارج الأراضي السعودية.

وفي سياق متصل، فقد كشف المتحدث بإسم وزارة القوي العاملة المصرية «هيثم سعد الدين»، بأن التقرير المرسل تضمن تمديد صلاحية الإقامة للوافدين المتواجدين خارج المملكة، بالإضافة إلي تمديد صلاحية تأشيرات «الخروج – العودة – الزيارة»، بشكل آلي دون وجود رسوم إضافية حتى 31 من شهر أغسطس القادم.

تابع أيضاً: بالصور| تابع استعدادات السعودية لموسم العمرة في المسجد الحرام.

الجدير بالذكر أن هذه القرارات الأخيرة جاء بعد توجيهات من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتم البدء فعلياً في تنفيذه، في إطار القرارات الأخيرة المتخذة من قبل المملكة في ظل عدم اتضاح الرؤية بشأن الوضع الصحي في السعودية.

قد يهمك أيضاً: الجوازات السعودية تكشف عن أرقام مخالفي أنظمة الإقامة والعمل.

يذكر أيضاً أن تمديد الإقامات والتأشيرات سوف يتم ألياً في إطار التعاون بين التمثيل العمالي بالرياض ومركز المعلومات الوطني بالسعودية، دون اضطرار المغتربين للذهاب إلى مكاتب إدارات الجوازات، من أجل تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة، سواء للوافدين في السعودية، أو المغتربين خارج المملكة، من الدول التي تم تعليق حركة الطيران السعودي منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *