بياناتٌ.. تردد قناة ماجد الجديد “2024” Frequence Majid Kids HD TV

نقدم لكم تردد قناة ماجد كيدز hd نايل سات وعرب سات الجديد 2024 Frequence Majid Kids TV، وقد أكتسبت شهرة كبيرة للغاية في الآونة الأخيرة، حيث تعد من قنوات الأطفال الشهيرة، وتقوم القناة أيضاً بعرض المحتوى الترفيهي جانباً إلي جنب مع المحتوى التعليمي للأطفال.

وذلك من أجل خلق جديد يمتاز بالعادات والتقاليد والأخلاق الحميدة، وتتنوع البرامج التعليمية التي تقوم بعرضها للمشاهدين من أطفالنا الصغار، والتي تعتبر من أشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي.

وتحرص القناة على عرض المحتوى الترفيهي من افلام أطفال جميلة ومميزة جانباً إلى جنب مع المحتوى التعليمي، حيث تستمر في عرض برامجها على مدار الأربع وعشرون ساعة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد ماجد عربسات ونايل سات HD 2024 الجديد.

نبذة مُختصرة عن قناة ماجد كيدز للأطفال

ثبت تردد قناة ماجد hd 2023 و sd الجديد للأطفال، على نايل سات، وبرامج قناة Majid Kids، ومسلسلات قناة ماجد كيدز ورابط البث المباشر للقناة.
شعار قناة ماجد كيدز للأطفال Majid Kids Logo

تعود ملكية القناة إلى شبكة أبوظبي الإعلامية، كما انها تعتبر من قنوات الاطفال الجديدة نوعاً ما، حيث تم إطلاق بثها الأول في عام 2015.

وتم انتقاء اسم القناة، بناء على المجلة الإماراتية الشهيرة (مجلة ماجد للأطفال)، والتي ذاع صيتها في الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي، والتي ما زالت حتى الآن تباع في الأسواق المحلية بالإمارات والخليجية.

وأهم ما يميز هذه القناة هو عمليها بالجودتين، حيثُ يُمكنكم تنزيل التردد الجديد لقناة ماجد كيدز بالجودتين sd وبجودة hd، وتستطيعون ضبطه سواء على الرسيفر العادي أو الرسيفر الأتش دي ويتواجد التردد على القمر الصناعي (نايل سات).

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة ماجد كيدز للأطفال مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Majid Kids TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أهم برامج ماجد كيدز للأطفال

  • روبوتك: وهو برنامج متخصص في عرض كل ما هو جديد من عالم تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات، وأجدد الإصدارات الخاصة بالتطبيقات الهاتفية، وأحدث الروبوتات في العالم، من كوكب اليابان المُبهر.
  • ريشة: ويُعد من أجمل البرامج التعليمية على القناة، حيث يعمل على إثقال موهبة أطفالنا في الرسم، إضافة إلى تعليمهم الأسس الرئيسية في تعليم الرسم، ويعرض أيضاً أجمل الرسومات للاطفال.
  • أرقام وألوان: ويهدف هذا البرنامج إلى تقديم عدد من المعلومات المفيدة، ولكن بطريقة سلسة ومبسطة وتحتوي علي الكثير من المرح للأطفال، من أجل إيصال المعلومة إلي أطفالنا بما يتناسب مع حدود عقولهم، وهو من اجمل البرامج الترفيهية والمسلية للأطفال.
  • أبطال الغد: ويستعرض لكم هذا البرنامج، مواهب أطفالنا العرب، ويلقي الضوء عليهم، ليكونوا بمثابة القدوة للأطفال الآخرين، وهو برنامج يعرض بشكل أسبوعي على القناة.
  • أنا زهرة جونيور: وهو برنامج مُخصص للبنات الصغار، ويستعرض كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، وكل ما يخص الفتيات في هذا العمر.
  • رحلة: ويعد بمثابة البوصلة لأطفالنا، حيث يعرفهم علي أجمل المعالم السياحية في دولة الإمارات، إضافة إلى أجمل الآثار التاريخية والشواطئ الجميلة في العالم.

مسلسلات قناة ماجد كيدز للأطفال

إضافة إلي البرامج السالف ذكرها والتي يتم عرضها علي القناة، تقوم أيضاً تقوم بعرض عدد كبير من افلام ديزني للأطفال ومسلسلات الأنمي الجميلة، مثل القط والفار (توم وجيري)، ومدرسة البنات، وكرامة، أمونة المزيونة، وكابتن ماجد، وسابق ولاحق، والمغامرون الخمس، وعالم سمسم، وغيرها من افلام عائلية للاطفال أكثر من رائعة.

  • أمونة المزيونة: ويعد واحداً من أفضل وأشهر مسلسلات قناة الأطفال الفضائية ماجد tv كيدز، وتم عرض بشكل حصري على القناة في  عام 2015.
  • القوة الصغيرة: وتدور أحداثه حول 4 من الأبطال الخارقين من الحيوانات يتحولون في نهاية المطاف إلى روبوتات لمواجهة الاشرار من الفضائيين والتصدي لهم وحماية كوكب الأرض، وعرض ايضاً هذا المسلسل على ماجد tv الفضائية للأطفال.
  • سبونج بوب سكوير بانتس: والذي يُعد واحداً من اجمل مسلسلات الكرتون التي عرضت عبر قناة ماجد للأطفال، وهي شخصية تشبه إلى حد كبير إسفنجة المطبخ، ويعيش في مدينة تحت الماء داخل بيته مع الحلزونة.
  • فيوتشوراما: وهو أيضاً من المسلسلات المميزة التي عرضت على القناة، وتدور أحداثه حول المغامر «فيليب فراي»، بعدما تم نقلة إلى القرن الـ 31 عن طريق الخطأ، ويعمل في شركة (Planet Express) للتوصيل بين الكواكب.
  • ساوث بارك: وتدور أحداث مسلسل الكرتون هذا حول 4 أطفال في أحد المدارس الإبتدائية، مع عرض تفاصيل مغامرتهم في المدينة الخيالية في ولاية (كولورادو) التاريخية.

مجلة ماجد

تعد من اشهر المجلات الخاصة بالأطفال في الوطن العربي، وهي صادرة عن شركة أبو ظبي للإعلام للأطفال الصغار من سن الـ 7 سنوات حتي 14 عاماً.

وتم إطلاق العدد الاول من المجلة في العام 1979، وقامت في العام 2009 شركة أبو ظبي للإعلان بإطلاق الموقع الإلكتروني الذي يحمل الإسم نفسه.

وبعدها بسنوات أطلق الشركة القناة التلفزيونية بمسماها الحالي، إضافة إلى تطبيق لقناة ماجد لأنظمة تشغيل الأندرويد والآيفون، وستجدون روابطها في نهاية هذا المقال.

تردد قناة ماجد للاطفال الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعيالترددالأستقطابالترميز وتصحيح الخطأالجودة
نايل سات12221رأسي (V)27500 (5/6)SD
نايل سات12226أفقي (H)27500 (3/4)HD
عرب سات11804رأسي (V)27500 (3/4)HD
نايل سات11526أفقي (H)27500 (7/8)SD
نايل سات11411أفقي (H)30000 (3/4)HD
إسم القناة على الرسيفر (Majid Kids TV)

تردد ماجد كيدز hd نايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد: 12226.
  • الاستقطاب: (أفقي).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الجودة: HD.

تردد قنوات أطفال أخري قد تهمك

تردد قنوات الأطفال الفضائية

مشاهدة قناة ماجد كيدز بث مباشر

يُمكنك بكل سهولة متابعة البث المباشر لقناة ماجد كيدز من خلال الموقع الرسمي الخاص بالقناة، وستجدون روابط البث الحي في نهاية المقال.

وتمتلك قناة ماجد كيدز للأطفال عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

مميزات قناة ماجد كيدز للأطفال

  • تحرص ماجد كيدز للأطفال على عرض أجدد أفلام الأنمي الجديدة مدبلجة إلى اللغة العربية.
  • تقدم القناة المحتوي التعليمي جنباً إلى جنب مع المحتوي الترفيهي.
  • تقدم القناة المحتوي المتنوع الذي يناسب الأطفال الصغار بمختلف أعمارهم السنية المختلفة.
  • تعرض ماجد كيدز للأطفال المحتوي الخاص بها بجودة عالية.
  • تحرص أيضاً القناة على تجديد محتواها أولاً بأول، لتجنب شعور الأطفال بالملل بسبب المحتوي المكرر.

كيفية ضبط تردد قناة ماجد 2024 الجديد hd على جهاز الرسيفر؟

1- انتقل إلى الإعدادات من الريموت كونترول للرسيفر.

2- بعدها إضغط علي قائمة التركيب، من القوائم الظاهرة أمامك.

3- أضغط الآن على قائمة التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية.

4- قم بتحديد القمر الصناعى، الخاص بتردد القناة.

5- قم بإدخال كافة البيانات الموجودة في الجدول أعلى المقال في الاماكن الخاصة بذلك، والتى تشكل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ للقناة.

6- أضغط الآن على مفتاح البحث، سوف يقوم علي الفور بالبحث عن تردد القناة Frequence Majid Kids HD TV، وعقب الإكتمال لاتنسى حفظ القناة.

الروابط الخارجية لقناة ماجد كيدز Majid Kids

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه ماجد تردد القناة الفضائية للاطفال الجديد 2024 Frequence Majid Kids HD، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام