بياناتٌ.. تردد قناة عمان الأردنية hd الجديد “2024” Frequence Amman

تعرف على لتردد قناة عمان الأردنية hd Frequence Amman الجديد 2024 على نايل سات، وتُعد من أشهر القنوات الفضائية الأردنية في وقتنا الحالي، وتالياً سوف نعرض لكم مزيد تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد عمان tv على الأقمار الصناعية.

تجدر الإشارة بان قناة عمان tv تقدم المحتوي المتنوع عبر شاشتها ما بين الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية التى تقدمها على مدار الساعة بدون توقف، مما يجعلها من أشهر القنوات الفضائية المتخصصة في الوقت الحالي.

وتقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج الترفيهية والمنوعة، بالإضافة إلي العديد من المسلسلات الدرامية العربية والخليجية، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم بيانات التردد الجديد لقناة عمان تي في tv الأردنية 2024 على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة عمان TV الفضائية

ثبت تردد قناة عمان الأردنية hd الجديد 2024، ويتواجد تردد قناة عمان tv نايل سات على نايل سات والبث المباشر لقناة عمان تي في Frequence Amman tv
شعار قناة عمان الفضائية Amman tv Logo

وتحرص القناة على عرض العديد من البرامج المتنوعة التي تعرضها عبر شاشتها الفضائية، حيث تقدم المحتوى الديني والاجتماعي والترفيهي، إضافة إلى المسلسلات الخليجية والعربية الشهيرة.

واستطاعت قناة Amman TV الحصول على نسب مشاهدات المرتفعة للغاية، بفضل المسلسلات الشهيرة التي عرضتها القناة علي القمر الصناعي نايل سات.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة عمان tv مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Amman tv على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أهم برامج قناة عمان TV العامة

تجدر الإشارة بأن قناة عمان العامة تقدم العديد من البرامج المُميزة عبر شاشتها الفضائية، ومن بين أبرز برامج قناة عمان TV العامة ما يلي:

  • بهار ونار: ويقدم البرنامج العديد من الأطعمة من المطابخ العربية والأجنبية، بالإضافة إلى وصفات الأطعمة الشهيرة والجديدة، ويعرض البرنامج في تمام الساعة 12 صباحاً من يوم السبت إلي الخميس، ويقدمة كلاً من: «امتياز الجيتاوي – تمارا عبد الهادي – هانية العنبتاوي – دانا نفاع».
  • تي روئ: ويقوم بتقديمه «إيلي فارس»، ويعرض من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 4:00 ظهراً.
  • برنامج شيف ونص: ويقوم بتقديم البرنامج «سالي سعيد»، ويعرض كل يوم إثنين وخميس الساعة 1:30 ظهراً.
  • سلام الروح: وهذا البرنامج من تقديم الدكتور «زيد إبراهيم الكيلاني»، ويعرض كل جمعة الساعة 1:00 ظهراً.
  • شوفي مافي: ويقدم البرنامج أجدد الأخبار الفنية، ويعرض البرنامج في تمام الساعة 9:00 مساء، يوم الخميس من كل أسبوع.
  • برنامج همك همي: وهذا البرنامج من تقديم الداعية الإسلامي «محمد نوح القضاة»، ويعرض الساعة 3:00 مساء من يوم الأحد إلي الخميس.
  • بصراحة: وهذا البرنامج يقدم مستجدات الأخبار والأحداث السياسية، ويعرض من يوم الاحد إلي الخميس الساعة :00 مساء، من تقديم «ياسر النسور».
  • صح صح: وهذا البرنامج من تقديم «ناديه الزعبي – رهف صوالحة»، ويعرض من الأحد إلي الخميس الساعة 9:00 صباحاً.

أهم مسلسلات قناة عمان TV العامة

القناة تقدم العديد من المسلسلات المميزة، ومن ابرز مسلسلات قناة عمان TV العامة التي تم عرضها علي القناة الفضائية العمانية، ومنها ما يلي:

  • مسلسل نوباني شو: وقصة مسلسل «نوباني شو»، تدور أحداثه إطار كوميدي حول نوباني الذي يخوض العديد من المغامرات الطريفة، مع مجموعة من الأصدقاء، وهو من بطولة «يزن النوباني – حمزة الحلاج – محمد السردي – ياسين غانم»، ومن إخراج وتأليف فراس علقم.
  • مسلسل ياسمين وصبري: وقصة مسلسل «ياسمين وصبري» إنتاج عام 2021، تدور أحداثه حول الشاب صبري المولع بالنساء والتي تقع له العديد من المفارقات الكوميدية، وحين تظهر ياسمين في حياته، تنقلب رأساً على عقب، والمسلسل من بطولة كلاً من: «عمر زوربا – نادية الزعبي – ديانا رحمة»..
  • ولاد خالتي: قصة مسلسل «ولاد خالتي»، تدور أحداثه حول الشاب وسيم، وهو شاب فاشل يعاني من تحمل المسؤولية، وتشترط عليه والدته عقب وفاة والده، ومن أجل الحصول على نصيبه في الميراث، يقوم بالعديد من المغامرات ضد أبناء خالته، وهو من بطولة «يزن النوباني – ناريمان عبدالكريم – باسل العمارين».
  • رأس الغول: قصة مسلسل «رأس الغول» تدور أحداث المسلسل حول فضل الغول، الذي يقع في يده جهاز لوحي مسروق يخص وزير الصحة، ويجد نفسة متورط في العديد من العقبات، أثناء محاولته لإعادة الجهاز مرة أخري، وهو من بطولة «محمود عبدالعزيز – ميرفت أمين – فاروق الفيشاوي».
  • مسلسل قيامة ارطغرل: وقامت القناة العمانية tv بعرض مسلسل قيامة ارطغرل، والذي تدور أحداثه حول تأسيس الدولة العثمانية، وتتمحور أحداثه حول السيرة الذاتية لحاكم قبيلة قايي، سليمان شاه، وولدة من بعدة أرطغرل، ومن بعد عثمان، عبر المسلسلات التركي المؤسس عثمان، الذي حصد الملايين من المشاهدات.
  • مسلسل طبابة: وقصة مسلسل «طبابة» إنتاج عام 2021، تدور أحداثه حول مناقشة ومعالجة العديد من القضايا، والقصص الدرامية، ومن أبرز القضايا التي يناقشها العمل الفني المميز، قضية التحرش والعنف الأسري والصحة النفسية والتنمر، والمسلسل من بطولة «أحمد سرور – أحمد أبو كوش – هند حامد – محمد إدريس».
  • صقار: قصة مسلسل «صقار» الذي تم إنتاجه عام 2021، تدور أحداثه حول عدد من الصراعات الدرامية الشيقة للغاية، إضافة إلى قيام صقار بقتل الشيخ صخر، في سبيل رغبته في تولي المشيخة، وهو من بطولة «رشيد عساف – قمر خلف – جولييت عواد – نور علي».
  • المؤسس عثمان الجزء الثاني: يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل المؤسس عثمان عبر القناة العمانية، حيث تدور أحداثه حول الغازي عثمان أحد أبناء أرطغرل وأصغرهم، والذي يقوم بالعديد من الصراعات والحروب سواء الداخلية أو الخارجية مع التتار والصليبيين والمغول، إضافة إلى الروم والفرس، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 07:00 مساءً، وهو من بطولة كلاً من «بوراك أوزجيفيت، ديدم بالشين، جلال أل، جونيت آركين».
  • مسلسل الساحر (2020): وهو مسلسل لبناني تدور أحداثه حول أحد الرجال الذي يمتلك الكاريزما والطابع الخاص به، ولكن يدخل بمحض الصدفة إلى عالم الكبار، ومع مرور الوقت يُتقن التعامل معهم، ويُعرض المسلسل في تمام الساعة 8:00 مساءً عبر القناة العمانية الفضائية TV.

بيانات تردد قناة عمان الأردنية hd على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات NileSat
تردد القناة11957
استقطاب القناةH
معدل الترميز27500
معامل التصحيح
جودة القناةHD
إسم القناة على الرسيفر (Amman TV)

بيانات تردد عمان tv نايل سات 2024 الجديد hd

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11957.
  • استقطاب القناة: أفقي- H.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الجودة: HD.

ترددات قنوات متخصصة قد تهمك

القنوات المتخصصة

أهم مميزات قناة عمان الأردنية

  • القناة مجانية بشكل كامل، ولا تحتاج إلى دفع أموال مقابل مشاهدة محتوى القناة.
  • تعرض قناة عمان tv محتواها بجودة عالية الدقة HD.
  • القناة تستمر في عرض برامجها على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم دون توقف.
  • تحرص قناة عمان الأردنية أيضاً على عرض المحتوى المتجدد باستمرار.

رابط مشاهدة قناة عمان TV مباشر

توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة عمان TV الخاص بالقناة، من خلال الموقع الرسمي للقناة علي الإنترنت، من خلال الإنتقال عبر الرابط التالي: «تلفزيون عمان مباشر»، ومتابعة برامج ومسلسلات القناة.

إضافة غلى إمتلاك قناة عمان tv عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط التردد الجديد لقناة عمان تي في tv الأردنية على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط مفتاح الإعدادات (menu) من الريموت كنترول.

2- قم بالضغط على قائمة الإعدادات.

3- أختر قائمة التركيب (Installation).

4-أختر التثبيت اليدوي للقنوات (Manual Installation).

5- من قائمة الأقمار الصناعية، حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة.

6- أكتب بيانات تردد القناة Frequence Amman TV HD في الخانات المُخصصة لذلك.

7- أضغط على مربع (بحث)، وبعدها موافق، وأنتظر لحين تثبيت وتنزيل التردد على جهاز الرسيفر الخاص بك.

روابط قناة عمان العامة تي في Amman tv الخارجية

انتهينا من مقالنا وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه عمان tv تردد القناة الأردنية الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات، عرب سات، هوت بيرد، ياه سات Frequence Amman TV HD، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات في نهاية المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام