بياناتٌ.. تردد قناة صوت السودان SD الجديد “2024” على النايل سات Nilesat

نقدم لكم بيانات تنزيل تردد قناة صوت السودان الجديد 2024 على نايل سات بجودة sd، والتي تُعد من أشهر القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأخبار، والتي حظيت بنسب مشاهدات مرتفعة للغاية، وخصوصا أثناء الإنتخابات السودانية الماضية، وتالياً سنقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى تردد صوت السودان على الأقمار الصناعية.

وتمكنت قناة صوت السودان الفضائية الحصول على عدد كبير من عمليات البحث، خلال الفترة الأخيرة خاصة أثناء عمليات الإقتراع السودانية، لمتابعة المستجدات الخاصة بالإنتخابات في دولة السودان، مما يجعلها أشهر القنوات الإخبارية في الوقت الحالي.

وتستمر القناة الفضائية في عرض برامجها على مدار اليوم «الـ 24 ساعة» في اليوم، وستجدون في الجدول التالي بيانات التردد الجديد لقناة صوت السودان 2024 بجودة sd على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة صوت السودان

ثبت تردد قناة صوت السودان الجديد 2024، ويتواجد تردد صوت السودان بجودة sd على نايل سات، ومشاهدة قناة صوت السودان بث مباشر.
شعار قناة صوت السودان الفضائية

وسوف نعرض لكم التردد الخاص بالقناة الفضائية، بالإضافة إلي القمر الصناعي المتواجد عليها إشارة بث القناة، ومعامل الترميز، ومعدل تصحيح الخطأ، والجودة التي تعرض القناة بها برامجها، والنقل المباشر لعمليات الإنتخابات البرلمانية السودانية.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة صوت السودان مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تحديث، عذرا متابعينا الكرام، فإن التردد الخاص بالقناة قد تم إيقافه خلال الفترة الماضية، ولكن تعلن إدارة القناة أي أخبار أو تفاصيل حول موعد عودة تردد القناة علي القمر الصناعي للبث مرة أخري، وفي حال وجود جديد سوف نوافيكم بالتفاصيل دائما.

تردد قناة صوت السودان الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات
التردد10727
الاستقطاب
الترميز27500
معامل التصحيح3/4
الجودةSD
إسم القناة علي الرسيفر (صوت السودان)

بيانات تردد صوت السودان 2024 نايل سات الجديد sd

  • القمر الصناعي للقناة: النايل سات.
  • التردد والاستقطاب: التردد مُتوقف في الوقت الحالي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة صوت السودان بث مباشر على الإنترنت

لا توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة صوت السودان على الإنترنت حتي الأن، ووجب الذكر أيضاً أن تردد القناة متوقف في الوقت الحالي.

وتمتلك قناة صوت السودان عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد صوت السودان الجديد 2024 على الرسيفر؟

1- أضغط على «menu» من الريموت كنترول.

2- أضغط على الإعدادات.

3- أنتقل لقائمة التركيب «Installation».

4- قم بالضغط على «Manual Installation» التثبيت اليدوي للقنوات فضائية.

5- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد القناة في الاماكن المحددة ذلك.

7- أضغط على (بحث) وانتظر لحين تنزيل تردد القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر خاصتك.

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم وعرضنا لكم بيانات قناه صوت السودان تردد القناة التلفزيونية الفضائية الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات NileSat بجودة sd، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام