معلومات عن قناة RT Arabic بالعربية

قناة RT Arabic بالعربية أحد أشهر الوكالات الإخبارية في العالم، وتحظى النسخة العربية من قناة روسيا اليوم باهتمام كبير في عالمنا العربي بفضل تغطيتها المميزة، إضافة إلى تصاعد الأحداث بشكل كبير بعد الإجتياح الروسي لأوكرانيا، وهي تابعة إلى شبكة الأخبار الروسية وتعرض القناة محتواها بالعديد من اللغات، و تضم القناة مجموعة متميزة من البرامج الإخبارية والحوارية

روسيا اليوم تعد القناة التلفزيونية الأكثر شهرة في العالم، ويوجد لها العديد من المكاتب في كافة أنحاء العالم، كما أنها تعد من اهم المنابر الأخبارية، التي تقدم الأخبار بشكل نزيه عبر شبكتها الفضائية، ويوجد مثلها العديد من القنوات والوكالات الأخبارية مثل قناة دويتشه فيله DW الألمانية.

قناة RT Arabic بالعربية “آر تي”

نعرض لكم مجموعة من المعلومات الهامة حول قناة آر تي العربية روسيا اليوم RT، وتاريخ إنشاء قناة قناة RT Arabic بالعربية للأخبار.
شعار قناة روسيا اليوم RT Arabic بالعربية

كما أن قناة آر تي الناطقة باللغة العربية قامت في الآونة الأخيرة، بعمل العديد من التغييرات الجوهرية على بثها الفضائي على الأقمار الصناعية، من أجل تفادي التشويش عليها، ووجود شكاوى من العديد من المشاهدين، بسبب ضعف الإشارة على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

الجدير بالذكر أن القناة «قناة RT عربية الفضائية» قامت أيضاً بإنتاج العديد من الأفلام الوثائقية المميزة، إضافة إلى البرامج التحقيقية من مراكز الشرطة، وأساليب كشف القضايا الكبيرة من قبل أجهزة الإستخبارات، وقد تم إطلاق القناة متعددة اللغات في 2007.

يتواجد تردد قناة آر تي عربية الأخبارية الروسية على جميع الأقمار الصناعية

وتعرض قناة RT Arabic بالعربية من العاصمة الروسية (موسكو)، حيث يتواجد تردد قناة روسيا اليوم علي العديد من الأقمار الصناعية، ومنها BADR 4 HotBird-6 ،Nilesat 103.

كما يوجد للقناة بث مباشر تستطيع من خلالة متابعة أجدد البرامج التي تقوم بعرضها عبر شاشتها، عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

وهي تتبع مؤسسة “تي في – نوفوستي” المستقلة غير التجارية، حيث تم إطلاق النسخة العربية من القناة في 4 مايو 2007.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام