تردد قناة دجلة HD الجديد “2024” Frequency Dijlah HD

تردد قناة دجلة HD الجديد “2024” Frequency Dijlah HD
تردد القناة "دجلة العراقية" الفضائية

تعرف على تردد قناة دجلة الفضائية العراقية الجديد 2024 على نايل سات بجودة عالية HD، خاصة بعد إعلان إدارة القناة تعديل التردد الخاص بالقناة الفضائية خاصة بعد معاناه العديد من المشاهدين من التشويش وأنقطاع البث عند مشاهدة برامجها، وتالياً سنعرض لكم تفاصيل أكثر عن القناة، إضافة إلى بيانات تردد دجلة الجديد 2024 على الأقمار الصناعية Frequence Dijlah TV HD.

وتقدم القناة تغطية اخبارية مميزة للأحداث الجارية في الوقت الحالي في دولة العراق، والأخبار الإقتصادية والسياسية والأمنية والرياضية في البلاد، مما يجعلها من أشهر القنوات المتخصصة في دولة العراق في وقتنا الحالي، وفي الجدول التالي سنقدم لكم تردد دجلة الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2024 بجودة HD.

نبذة مُختصرة عن قناة دجلة العراقية

تعرف على تردد قناة دجلة الجديد 2024، ويتواجد تردد دجلة العراقية على نايل سات hd، والبث المباشر لمشاهدة القناة وأشهر برامجها Frequence Dijlah TV HD
شعار قناة دجلة العراقية الفضائية Logo Dijlah TV

تم إطلاق البث الفضائي الخاص بالقناة العراقية “دجلة tv” على الأقمار الصناعية في عام 2012م، وهي قناة عراقية يتم رفع البث الخاص بها من العاصمة الأردنية “عمان”.

وهذه القناة مملوكة إلى السياسي العراقي الشهير «محمد الكربولي»، وهي متخصصة في تقديم أجدد الاخبار المحلية والعالمية في شتى المجالات.

إضافة إلى إمتلاك القناة لنخبة من أبرز الإعلاميين والصحفيين في دولة العراق، والمشهود لهم بالكفاءة العالية والدقة في نقل الأحداث من قلب الشارع العراقي.

أشهر برامج قناة دجلة العراقية

تمتلك القناة مجموعة من أشهر البرامج المتنوعة التي تقوم بعرضها على مدار الـ 24 ساعة بدون توقف، وهي متنوعة ما بين برامج إخبارية وحوارية، ومن أشهر برامج القناة ما يلي:

  • من الواقع.
  • صباح دجلة.
  • القرار لكم.
  • نفس عميق.
  • الشريط الأصفر.
  • جمهورية المملكة.
  • برنامج Pan Sport.
  • نشرة غسيل.

مشاهدة قناة دجلة بث مباشر

توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة دجلة العراقية عبر الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت، حيثُ تقوم القناة بعرضها البث المعروض على القناة من خلالها موقعها، وستجدون رابط البث الحي للقناة في نهاية المقال.

كما تمتلك أيضاً إدارة القناة عدد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، تستطيعون من خلالها التعرض على مواعيد عرض برامج دجلة الفضائية العراقية، وخارطة برامجها، وستجدون أيضاً هذه الروابط في نهاية مقالنا.

تردد قناة دجلة الجديد 2024 على الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد11258
الأستقطاب(H)
الترميز27500
معامل التصحيح5/6
الجودةHD
إسم القناة (Dijlah TV HD)

تردد دجلة الجديد 2024 نايل سات hd

  • القمر الصناعي للقناة: نايلسات.
  • التردد والاستقطاب: 11258 (H).
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات عراقية أخرى قد تهمك

القنوات العراقية الفضائية

طريقة ضبط تردد قناة دجلة HD الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح (Menu) من الريموت كنترول.

2- قم بالإنتقال لقائمة (الإعدادات).

3- اضغط على قائمة (التركيب).

4- أنتقل إلى (التركيب اليدوي للقنوات الفضائية).

5- حدد القمر الصناعي الخاص بتردد قناة دجلة HD الجديد 2024 من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد دجلة HD الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات، في الخانات المخططة لذلك.

7- أضغط على (بحث)، وبعدها سيقوم جهاز الرسيفر بتنزيل تردد قناة دجلة HD الجديد 2024 الخاص بالقناة على جهاز الأستقبال الخاص بك، ضمن قائمة القنوات الفضائية.

الروابط الخارجية لقناة دجلة Dijlah TV

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، وقدمنا لكم بيانات قناه دجلة تردد القناة الجديد 2024 على النايل سات Frequence Dijlah TV HD، وبرامج القناة وروابط البث الحي، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام