بياناتٌ.. تردد قناة القاهرة والناس 1و2 الجديد “2024” Frequence Al Kahera Wal Nas

بياناتٌ.. تردد قناة القاهرة والناس 1و2 الجديد “2024” Frequence Al Kahera Wal Nas
قناة القاهرة & الناس الفضائية

تعرف على تردد قناة القاهرة والناس 1و2 الجديد 2024 على نايل سات Al Kahera Wal Nas بجودة sd، وتعد أحد أشهر القنوات الفضائية مؤخراً، وتقوم القناة بعرض المحتوي المتنوع عبر شاشتها، وستجدون بيانات التردد الجديد لقناة القاهرة والناس 1 و2 الجديد 2024 بجودة sd على نايل سات في الجدول التالي.

وتقوم بعرض المسلسلات الدرامية وأجدد الأفلام، إضافة للعديد من البرامج الجديدة والمميزة، سواء برامج سياسية، ترفيهية، متنوعة، مما يجعلها واحدة من أشهر القنوات المُتخصصة في وقتنا الحالي.

نبذة مُختصرة عن قناة القاهرة والناس

ثبت تردد قناة القاهرة والناس 1 و2 الجديد 2023، ويتواجد تردد القاهرة والناس 1 و 2 على نايل سات بجودة sd، ومشاهدة قناة القاهرة والناس بث مباشر Frequency Al Kahera Wal Nas.
شعار قناة القاهرة والناس الفضائية AlKahera Wal Nas Logo

يعود تاريخ إطلاق القناة الفضائية Al Kahera Wal Nas، إلى العام 2012، من قبل شركة تي إن هولدنجز للاستثمار، وقد وصل رأس المال المدفوع في إنشاء القناة إلى نحو (300 مليون جنيه).

تجدر الإشارة بأن القناة تُعتبر من القنوات المجانية على القمر الصناعي نايل سات، ويستمر البث الخاص بالقناة علي مدار الـ 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو توقف.

نحيطكم أيضاً متابعينا بأن إدارة قناة القاهرة والناس، قد قامت مؤخراً بتغيير تردد القناة الفضائية “القاهرة والناس 1 و2” علي القمر الصناعي النايل سات، من أجل زيادة قوة إشارتها إضافة إلي التغاضي عن التشويش عليها.

ومؤخراً أعلنت إدارة قناة القاهرة والناس 1 و 2 تغيير التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية، وستجدون في الجدول داخل هذا المقال البيانات المحدثة للتردد الجديد للقناة الفضائية AlKahera Wal Nas TV على الأقمار المتواجد عليه ترددها.

مطالبات بحذف تردد القناة (القاهرة والناس)

تسبب برنامج إبراهيم  عيسى في غضب المواطنين في مصر، وطالب بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة حذف تردد القناة الفضائية “القاهرة والناس” من جميع اجهزة الرسيفر.

وذلك على خلفية ما قاله عيسى في برنامجه مؤخراً والذي وصفه البعض بأنه تطاول على المسلمين وشريعتهم وعقيدتهم.

وهذه ليست المرة الأولي التي يتم مهاجمه الصحفي إبراهيم عيسي من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تتسبب تصريحاته في البرنامج والمتعلقة بإنكار معجزة “الإسراء و المعراج”.

وهي معجزة تم تأكيدها في نص القرآن الكريم، وتسبب هذا الأمر في غضب كبير ودشن الالاف هشتاج عبر منصة «تويتر» مطلبين بغلق القناة ومحاسبه الصحفي المصري «إبراهيم عيسي».

أشهر برامج قناة القاهرة والناس

تقوم القناة بعرض العديد من البرامج التي تحظى بشهرة كبيرة على القناة، ومن أبرز البرامج السياسية والطبية و التوك شو والإجتماعية التي يتم عرضها علي القناة، ومن بين برامج قناة القاهرة والناس ما يلي:

  • مع إبراهيم عيسي: والذي يُعد من أشهر برامج القناة، وهو أيضاً البرنامج الرئيسي من حيث نسب المشاهدات، ويقوم بتقديم البرنامج التلفزيوني الصحفي الكبير «إبراهيم عيسى».
  • برنامج الدكتور: وبرنامج «الدكتور» أحد البرامج الطبية على القناة، والذي يقدم الإستشارات الطبية والنصائح الخاصة بالعناية والإهتمام بالصحة، وأشهر المشاكل والأسئلة الشائعة حول الامراض، وهو من تقديم «ايمن رشوان».
  • الناس الحلوة: والذي يُعتبر أيضاً من البرامج الطبية المميزة علي القناة، ويقوم بإستضافة أشهر الأطباء المصريين، للرد على عدد من الاستشارات الطبية، ويقدمه الدكتور «أيمن رشوان».
  • القاهرة 360: ويتم عرض «برنامج القاهرة 360» لمدة 3 أيام في الأسبوع، ويقوم بعرض القضايا الشائكة في الشارع المصرية في كافة المجالات سواء الاقتصادية والسياسية، والاجتماعية، والبرنامج من تقديم «أسامه كمال».
  • نفسنة: وهو أحد البرامج الإجتماعي المميزة، حيث يناقش البرنامج مشاكل الأسرة المصرية، وهو من تقديم « شيماء سيف – هيدي كرم – بدرية طلبة».
  • برنامج تك توك: ويقوم البرنامج بعرض أجدد الأخبار الخاصة بعالم التقنية والتكنولوجيا، وأجدد المواضيع والترندات علي السوشيال ميديا، ومن تقديم «محمد الجندي».
  • برنامج خيط حرير: ويقوم البرنامج بإلقاء الضوء على العديد من القضايا الشائكة، وهو من تقديم الإعلامية «شيماء صادق».
  • نشرة المصري: ويقوم البرنامج بعرض أجدد وأحدث الأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية، وهو من تقديم كل من «شيماء صادق – أمل اللحام».
  • برنامج النبض الأمريكى: وهذا البرنامج من تقديم الدكتور الإعلامى «مايكل مورجان»، ويلقي الضوء علي القضايا الدولية والإقليمية الشائكة.

تردد قناة القاهرة والناس 1 و2 الجديد 2024 على جميع الأقمار الصناعية

إسم القناةالقاهرة والناس الأولي (1)القاهرة والناس الثانية (2)
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1176512015
الاستقطابأفقي – Hرأسي – V
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/63/4
جودة القناةSDSD
إسم القناة علي الرسيفر ( Al Kahera Wal Nas )

تردد قناة القاهرة والناس hd الجديد 2024 نايل سات

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • التردد: 11765.
  • استقطاب القناة: أفقي H.
  • التصحيح: 5/6.
  • ترميز القناة والجودة: 27500 HD.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة القاهرة والناس بث مباشر

أصبح بإمكانكم الآن متابعة البث المباشر لقناة القاهرة والناس عبر موقعها الرسمي، وستجدون الرابط في نهاية المقال.

وتمتلك قناة القاهرة والناس 1 و 2 عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد القاهرة والناس 1و2 الجديد 2024 على الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، قم بالإنتقال إلى مفتاح الإعدادات (menu).

2- أنتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- أضغط على قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.

4- قم بالضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية (Manual Installation).

5- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بتردد القناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أدخل بيانات تردد القناة Frequence Al Kahera Wal Nas في الخانات المحددة لذلك.

أضغط على (بحث) وبعدها موافق، وسوف يبداً جهاز الرسيفر بتثبيت وتنزيل تردد القاهرة والناس 1و2 الجديد على الفور.

الروابط الخارجية لقناة القاهرة والناس الفضائية Al Kahera Wal Nas

والآن إنتهينا من مقالنا اليوم، حيث عرضنا لكم خلاله بيانات قناه القاهرة والناس تردد القناة الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence Al Kahera Wal Nas، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام