بياناتٌ.. تردد قناة العالم الإيرانية الجديد “2024” Frequence Al Alam News HD

نعرض لكم تردد قناة العالم الإيرانية الجديد 2024 Frequence Al Alam News TV على نايل سات وهوت بيرد بالجودتين hd و sd، وهي أحد القنوات الفضائية صاحبة الشهرة الكبيرة، حيث تقوم بعرض المحتوى الإخباري على مدار الساعة دون توقف.

وتحظى القناة بنسب مشاهدات مرتفعة للغاية، وذلك عقب تغيير التردد الخاص بالقناة على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها، وتعتبر من اشهر قنوات الاخبار في الوقت الحالي.

قناة Al Alam News Arabic، شعبيتها الجارفة لم تتوقف على المستوى المحلي في دولة إيران فقط، ولكنها توغلت وصولاً إلى جميع البلدان، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد العالم 2024 الإخبارية الجديد على القمر الصناعي نايل سات وياه سات.

نبذة مُختصرة عن قناة العالم الإيرانية

ثبت تردد العالم الجديد 2024، ويتواجد تردد العالم الإيرانية الأخبارية على نايل سات وهو ومشاهدة قناة العالم بث مباشر Frequency Al Alam News
شعار قناة العالم الإيرانية الإخبارية Al Alam News Logo

تجدر الإشارة متابعينا الكرام، بأن القناة قامت مؤخراً بتحديث ترددها، في ظل سعي إدارة القناة في رفع قوة إشارة القناة في منطقة الشرق الأوسط، حيثُ يتواجد تردد قناة العالم على النايل سات وهوت بيرد.

وجاءت الشهرة الكبيرة للقناة الفضائية في بداية عام 2006، عقب الحرب من الكيان الصهيوني الإسرائيلي الغاشم على لبنان، بالإضافة إلى تغطية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

ولا ننسى أيضاً الدور العظيم للقناة في تغطية أحداث ثورات الربيع العربي، والأحداث الراهنة التي تعرضت لها كلاً من تونس ومصر وليبيا واليمن والبحرين، وما شهدته البلاد من انهيار سياسي واقتصادي وأمني.

وتحمل القناة شعار «الحقيقة كما تراها»، ويُمكنكم من خلالها التعرف على أحدث الأخبار الجديدة في العالم، إضافة لأجدد الاخبار المحلية في دولة إيران، حيث تقدم القناة الأخبار في كافة المجالات سواء سياسية، اقتصادية أو رياضية.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة العالم الايرانية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Al Alam News على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة العالم الإيرانية 2024 hd على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل ساتهوت بيرد
التردد113921137312577
الاستقطابVHH
الترميز275002750027500
تصحيح الخطاً7/85/63/4
جودة القناةSDHDHD
إسم القناة علي الرسيفر (Al Alam News)

تردد العالم نايل سات 2024 hd الايرانية الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11373 (H).
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة العالم بث مباشر

يمكنكم متابعة البث المباشر لقناة العالم الإيرانية وبرامجها الفضائية والمسلسلات التي تقوم بعرضها.

وتمتلك قناة العالم الايرانية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد العالم نايل سات 2024 hd الايرانية الجديد على الرسيفر؟

1- أنتقل لقائمة Menue من الريموت كنترول.

2- أختر قائمة الإعدادات.

3- أنتقل لقائمة التركيب للقنوات.

4- أنتقل للتثبيت اليدوي للقنوات فضائية.

5- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أكتب بيانات تردد القناة Frequence Al Alam News TV HD في الخانات المحددة لذلك.

7- أنتقل لمربع (البحث)، وسوف يتم تثبيت التردد على جهاز الرسيفر خاصتك.

الروابط الخارجية لقناة العالم الإيرانية Alalam News

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه العالم تردد القناة الإيرانية الإخبارية بالعربية الجديد 2024 على نايل سات وهوت بيرد Frequence Al Alam News، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام