بياناتٌ.. تردد قناة الزمالك الجديد “2024” Frequence Zamalek TV

نعرض لكم تردد قناة الزمالك 2024 الجديد على نايل سات Frequence Zamalek TV بجودة sd، وهي القناة الفضائية الرياضية، المُتخصصة في عرض كل ما يخص النادي.

سواء على المستوى الرياضية والألعاب الرياضية الخاصة به، أو مستوي الأخبار والإنتخابات، والإنتدابات والصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، مما يجعلها من أبرز القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية.

وتضم القناة عدد كبير من البرامج الرياضية المميزة للغاية، إضافة إلي قيامها بعرض المباريات القديمة للفرق الرياضية بالنادي، سواء على مستوى البطولات المحلية ، أو علي المستوى الأفريقي، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد الزمالك tv 2024 الجديد sd على القمر الصناعي (نايل سات NileSat).

نبذة مُختصرة عن قناة الزمالك الفضائية

ثبت تردد قناة الزمالك الجديد 2024 على نايل سات بجودة sd علي الرسيفر العادي Frequency Zamalek TV CH.
شعار قناة الزمالك الفضائية Zamalek TV Logo

وتم إطلاق بث القناة في عام 2019، وكان وقتها هو البث التجريبي للقناة، ولكن أطلق البث الرسمي للقناة في 22 يناير عام 2022.

وقد أطلق رئيس النادي الحالي، المستشار «مرتضي منصور»، القناة الفضائية للقلعة البيضاء، وفور نشر البرومو الدعائي للقناة، تفاعل عشاق الفارس الابيض الزملكاوى معها بشكل كبير.

وحصدت ملايين المشاهدات في الساعات الأولي من إطلاق تردد القناة الخاصة بالقلعة البيضاء.

وجب الإشارة أن رئيس النادي، قد عزل من منصبة مع جميع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك عقب قرار اللجنة الأولمبية المصرية، الذي طلبت بحل المجلس لوجود مخالفات مالية، ولكن بعد التحقيقات لم يتم إثبات وجود أي مخالفات.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة الزمالك tv مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Zamalek TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

إنطلاق البث التجريبي لقناة نادي الزمالك

قام نادي الفارس الأبيض الزملكاوي المصري، بإعلان رسمياً يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر 2019، عبر الحساب الرسمي له علي مواقع التواصل الإجتماعي، عن إطلاق البث التجريبي للقناة، مع بداية الاحتفالات بالعام الجديد.

وقام الحساب الرسمي لنادي القلعة البيضاء على موقع «إنستجرام»، بنشر البرومو الدعائي للقناة في منشور، تضمن النص التالي: «جمهورنا العظيم في جميع أنحاء العالم وجب علينا التنويه أن البث الرسمي للقناة قد بدأ منذ لحظات قليلة تزامناً مع بداية العام الجديد».

وفي السياق ذاته، فقد كشف نجل رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة، الأستاذ «أحمد مرتضي منصور»، عبر الحساب الشخصي له على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، منشور جاء نصه كالتالي: «الحمد لله بداية البث التجريبي لتردد القناة عبر البيانات التالية: 12092 رأسي (V) معدل الترميز (27500).

برومو قناة نادي الزمالك (الفيديو الدعائي)

فور ظهور البرومو الدعائي لقناة الفارس الابيض الزملكاوى، انتشر الفيديو بصورة كبيرة للغاية على مواقع التواصل الإجتماعي، وتجاوز حاجز المليون مشاهدة في ساعات قليلة جداً.

وقد شهد البرومو ظهور عدد كبير من لاعبي النادي من اللاعبين السابقين، ولعل أبرزهم «عبد الواحد السيد – حازم إمام – أيمن عبد العزيز – أيمن منصور – أحمد عبد الحليم – خالد الغندور – مدحت عبد الهادي – سامي الشيشيني».

إضافة إلى اللاعبين الحاليين في فريق كرة القدم بالنادي ولاعبي القلعة البيضاء في الألعاب الأخري، كما تضمن أيضا ظهور مقدمي البرامج الرياضية على القناة، ورئيس النادي، المستشار «مرتضى منصور».

وأشار في ذلك الوقت مرتضي منصور، بأنه سوف يقوم بتقديم برنامج خاص به عقب عرض بث القناة بشكل رسمي، مضيفاً بأن البرنامج سوف يكون قانوني وسياسي ورياضي وفني، ومن المقرر أن يعرض خلال 4 أيام اسبوعياً.

برامج قناة الزمالك

  • زملكاوي: وهو البرنامج الرئيسي على القناة، ويعد من البرامج الإخبارية والحوارية، حيث يقوم بإستضافة لاعبي الفريق السابقين، ويقدم البرنامج كلاً من «خالد الغندور – محمد أبو العلا».
  • أخبارنا: وهو من البرامج الرياضية والإخبارية أيضاً علي القناة، وهو من تقديم «فرح علي – نيرفانا العبد – نيرة الأحمر».
  • نهارك أبيض: ويعد من أبرز البرامج الرياضية على قناة الفارس الأبيض الزملكاوي، وهو من تقديم «محمد طارق أضا – إنجي يحيى».
  • التالتة يمين: وهو برنامج من تقديم حارس مرمي الفريق السابق «عبد الواحد السيد».
  • برنامج Mini match: وهو برنامج متخصص في عرض ملخص مباريات القلعة البيضاء، سواء المباريات القديمة أو الجديدة.
  • برنامج ملوك الصالات: وهذا البرنامج مُتخصص في عرض أجدد الاخبار الخاصة بفرق الصالات في نادي الزمالك مثل «كرة السلة، اليد، الطائرة، وألعاب القوي»، وهو من تقديم «نيرة الاحمر».
  • الأستديو التحليلي: وهو برنامج مخصص لتحليل مباريات فريق كرة القدم بالنادي قبل المباريات، وهو من تقديم الكابتن «طارق يحيى».

مواعيد برامج قناة الزمالك

والأن سوف نستعرض لكم مواعيد برامج قناة الزمالك، وهي كالتالي:

  • ميعاد برنامج زملكاوي: يعرض ايام السبت – الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس – الجمعة، في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت (القاهرة).
  • مواعيد برنامج أخبارنا: يعرض ايام السبت – الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس – الجمعة، الساعة 6:00 مساء بتوقيت (القاهرة).
  • موعد برنامج نهارك أبيض: يعرض ايام السبت – الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس – الجمعة، الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت (القاهرة).
  • موعد برنامج التالتة يمين: أيام السبت – الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس – الجمعة، الساعة 9:00 مساء بتوقيت (القاهرة).
البرنامجالتوقيت
زملكاويطوال أيام الاسبوع الساعة 11:00 مساءً (توقيت القاهرة)
أخبارناطوال أيام الاسبوع الساعة 11:00 مساءً (توقيت القاهرة)
نهارك أبيضطوال أيام الاسبوع الساعة 12:00 ظهراً (توقيت القاهرة)
التالتة يمينطوال أيام الاسبوع الساعة 9:00 مساءً (توقيت القاهرة)
مواعيد برامج قناة الزمالك

المباريات على قناة نادي الزمالك

علي غرار جميع القنوات الخاصة بالأندية الرياضية، فإنها عادة ما تكون ممنوعة من نقل المباريات الخاصة بفرقها على الهواء مباشرة، سواء المباريات المحلية في الدوري المصري، وبطولة كأس مصر والسوبر المصري.

وتقوم القناة بعرض إعادة المباراة بالاتفاق مع الشركة صاحبة الحقوق الخاصة بالدوري المحلي، ولكنها تقوم بعرض المباريات الودية للفريق على الهواء مباشرة، كما تقوم بعرض المباريات القديمة للنادي.

سواء في فترة الثمانينات والتسعينات وبداية الألفية الجديدة، ولكن القناة ممنوعة تماماً من عرض المباريات القارية.

تجديد تردد قناة نادي الزمالك في شهر يونيو 2021

كشفت إدارة القناة عن تجديد التردد الخاصة بالقناة، من أجل رفع قوة الإشارة، وذلك بعد المشاهدات الكبيرة التي حصلت عليها خلال الفترة الماضية، نظراً للشعبية الجارفة للزمالك في مصر والمنطقة العربية.

وبناء عليه، فقد أعلنت شركة «إعلام المصريين» التي ساهمت في إنشاء القناة الفضائية للنادي، عن تغير تردد الزمالك tv الجديد الفضائية الخاص بالقناة، وقامت يوضع شريط علي القناة، يخبر المشاهدين بتوقف البث على التردد الحالي، وسوف يتم الانتقال بشكل كامل للتردد الجديد.

إضافة إلى تطوير جميع البرامج التي يتم عرضها عبر القناة الفضائية للفارس الأبيض الزملكاوي، للحفاظ على المكانة التي وصلت إليها، وتحقيقها للعديد من المشاهدات خلال الفترة الماضية، من قبل عشاق القلعة البيضاء في جميع أنحاء العالم.

القناة تتخطى حاجز 67 مليون مشاهدة في أقل من ساعة

وفقاً لما أكده الإعلامي الأبرز علي القناة، الكابتن السابق للزمالك «خالد الغندور»، فإن القناة تمكنت من تحقيق مشاهدات كبيرة للغاية تجاوزت حاجز الـ 67 مليون مشاهدة، في مدة زمنية قصيرة للغاية لم تتجاوز 45 دقيقة.

وأشار الغندور عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، بأن الرقم الذي تم تحقيقة من مشاهدات كبيرة للغاية لقناة النادي، يُعد الأكبر في تاريخ القنوات الأفريقية.

وفي المركز الثالث عالمياً خلف قناة بي ان سبورت، والقناة الخاصة بنادي ريال مدريد الاسباني.

تردد قناة نادي الزمالك الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات
التردد12092
الأستقطابرأسي (V)
الترميز27500
معامل التصحيح5/6
الجودةSD
إسم القناة على الرسيفر (Zamalek tv ch)

تردد قناة الزمالك نايل سات 2024 الجديد sd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12092.
  • الإستقطاب: رأسي (V).
  • معدل الرمز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.
  • صيغة الصورة: SD (576i).

ترددات قنوات رياضية قد تهمك

ترددات قنوات رياضية

مشاهدة قناة الزمالك بث مباشر على الإنترنت

للأسف الشديد تم مؤخراً إيقاف البث المباشر لقناة الزمالك على الإنترنت من قبل إدارة القنا، وفي حال صدر جديد بشأن هذا الأمر، سوف يتم وضع رابط البث الحي في هذا المقال.

وتمتلك قناة نادي الزمالك عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة الزمالك hd الجديد على الرسيفر العادي؟

1- انقر على Menue من الريموت.

2- انتقل للتركيب.

3- من القوائم التي ظهر أمامك، انقر على البحث اليدوي، وأختر القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.

4- ادخل بيانات التردد Frequence Zamalek TV CH في الأماكن المُحددة.

5- إنتظر لحين إكتمال تنزيل التردد وأضغط بعدها على الحفظ.

الروابط الخارجية لقناة نادي الزمالك Zamalek TV

  • مشاهدة بث مباشر قناة نادي الزمالك على الإنترنت (متوقف حالياً).

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه الزمالك تردد القناة الجديد SD 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence Zamalek TV CH، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام