المنتخب السعودي يفوز علي اليمن ويتصدر المجموعة بـ 14 نقطة
تصفيات كأس العالم 2022 مباراة السعودية واليمن

انفرد المنتخب السعودي لكرة القدم بصدارة مجموعته في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022، المقام في دولة قطر، وتمكن لاعبوا الأخضر من الفوز على منتخب اليمن خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت.

المنتخب السعودي يفوز علي منتخب اليمن بثلاثية نظيفة

واستطاع المنتخب السعودي من الفوز على المنتخب اليمني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة شهدت أداء متميز من قبل لاعبيه، ضمن مباريات الجولة السابعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكذلك بطولة كأس أمم أسيا 2023.

تابع أيضاً: نادر شوقي| أحمد ياسر ريان علي ردار الاندية التركية.

وتمكن لاعبو منتخب السعودية من أحراز الهدف الأول سريعاً في الدقيقة الـ 3 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب سالم الدوسري.

وأضاف اللاعب السعودي فهد المولد الهدف الثاني للمنتخب السعودية بطريقة رائعة في الدقيقة الـ 16 من عمر شوط المباراة الأول.

وظهر لاعبو المنتخب اليمني بشكل سيئ للغاية في المباراة، حيث ظل اللاعبين متراجعين أمام المرمى، ليستغل اللاعب السعودي فهد المولد ارتباك حارس مرمى منتخب اليمن، ويضيف الهدف الثالث للسعودية والثاني له في المباراة في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة.

قد يهمك أيضاً: حسين لبيب| وجود مجلس إدارة منتخب حق أصيل لنادي الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يتمكن لاعبي منتخب السعودية من إحراز أهداف أخرى، في ظل عدم وجود تركيز من قبل لاعبيه في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، واستمر لاعبوه في إضاعة الفرص تباعاً حتى صافرة نهاية اللقاء.

منتخب السعودية يتصدر المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم 2022

وعقب الفوز أرتفع رصيد منتخب السعودية إلي النقطة الـ 14 في صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات، وفي المقابل تجمد رصيد منتخب اليمن عند النقطة الـ 5 في المركز الأخير.

قد يعجبك أيضاً: المغربي «نورالدين أمرابط» يقترب من الهلال السعودي.

الجدير بالذكر أن مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليمن، قد شهدت حضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وأقيمت المباراة على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *