المغربي «نورالدين أمرابط» يقترب من الهلال السعودي
النجم المغربي نور الدين أمرابط - تعقب

عقب انتهاء تعاقده رسمياً مع نادي النصر، اقترب النجم المغربي «نور الدين أمرابط»، من الإنتقال إلي صفوف فريق الهلال السعودي، في صفقة سوف تكون بمثابة مفاجأة كبيرة، في حال نجاح الهلال في ضم النجم المغربي.

صحفي تركي يؤكد إقتراب أمرابط من الإنتقال للهلال

وفي سياق متصل، فقد أشار الصحفي التركي «أكرم كونور»، بأن النجم المغربي أصبح قريب بشدة من الإتصال إلى الهلال، بعدما أصبح أمرابط لاعباً حراً، ويمكن للهلال ضم اللاعب مجاناً.

قد يهمك أيضاً: القطن الكاميروني ينفي وجود مفاوضات من الأهلي لضم هداف الفريق.

ونوه الصحفي التركي، على حسابه على منصة التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «بناء على توصية من المدير الجديد للهلال، البرتغالي «ليوناردو جارديم»، أجرت إدارة النادي محادثات مع أمرابط لضمه لصفوف الفريق في الميركاتو الحالي، حيث انتهى عقده مع النصر».

الجدير بالذكر، أن عدد من الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية، قد أشارت إلي أن المغربي نور الدين، علي ردار العديد من الأندية السعودية ابرزها الأهلي، بالإضافة إلى الأندية الإماراتية والقطرية.

تابع ايضاً: حسين لبيب| وجود مجلس إدارة منتخب حق أصيل لنادي الزمالك.

أمرابط لاعب حر بعد إنتهاء تعاقده مع نادي النصر

يذكر ان أمرابط، قد إنتهى تعاقده بشكل رسمي مع نادي النصر، في الـ 30 من شهر يونيو الماضي، ولم يصل الطرفان إلى حل وسط لتجديد التعاقد بينهما، وأصبح اللاعب المغربي حراً بشكل رسمي، ويحق له الإنتقال بشكل مجاني إلي نادي يرغب في التعاقد معه، حيث يبلغ اللاعب من العمر 34 عاماً.

مواضيع قد تعجبك: نادر شوقي| أحمد ياسر ريان علي ردار الاندية التركية.

وقد إنتقل أمرابط إلى نادي النصر عام 2018، قادماً من نادي «واتفورد» الإنجليزي، وقد سجيل اللاعب 17 هدفاً بالإضافة إلي 25 أسيست، خلال 100 مباراة خاضها مع الفريق، حقق معه 3 ألقاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *