المتحدث باسم الصحة يكشف موعد تخفيف القيود وعودة الحياة لطبيعتها
المتحدث بإسم الصحة السعودية (محمد العبدالعالي)

كشف المتحدث بإسم وزارة الصحة السعودية، الدكتور «محمد خالد العبدالعالي»، خلال حديثه الصحفي الخاص بالكشف عن آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا في المملكة، عن إمكانية تخفيف القيود الصارمة التي تتخذها المملكة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وأشار المتحدث بإسم الصحة السعودية، بإنه من المقرر أن يتم تخفيف القيود والتدابير الوقائية خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً بأن الجهات المختصة في المملكة، تعمل حالياً علي رصد الأوضاع الصحية بالمملكة، وأفضل الإجراءات خلال المرحلة المقبلة بالمملكة.

وأضاف العبدالعالي أن المملكة، تحرص على تقييم النتائج والإحصاءات الخاصة بفيروس كورونا في السعودية، إضافة إلى إجراءات تحصين المتواجدين على أراضيها بلقاح الفيروس المستجد، مطالباً الجميع بضرورة الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية المتبعة في المملكة.

كما أكد أيضاً علي ضرورة الإلتزام بالتباعد داخل المنشأت الحكومية، وحافلات النقل العام والمواصلات، بحيث لا تزيد نسبة الركاب عن 50% من السعة الإجمالية للركاب.

وأردف المتحدث بإسم وزارة الصحة السعودية، في نهاية حديثه على ضرورة الإلتزام بالتحصين بجرعتين من الفيروس، والتي تُعد شرط أساسي لاستخدام وسائل النقل العام بالمملكة، من خلال تطبيق توكلنا في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *