الكيان الصهيوني يُعلن اعتقال أسيرين فلسطينيين آخرين فجر اليوم الأحد
الأسيرين الفلسطينيين زكريا الزبيدي ومحمد عارضة

أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي الصهيوني، عن إلقاء القبض علي أسيرين فلسطينيين أخريين وهما زكريا الزبيدي ومحمد عارضة، فجر اليوم الأحد، حيث أشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بأن الزبيدي حالة مقاومة علمية اعتقاله مجدداً، ولكن استطاعت العناصر الأمنية السيطرة عليه.

وفي سياق متصل، فقد أشارت قناة “كان” بأن الأسير الفلسطيني «الزبيدي»، قد حاول الفرار ومقاومة قوات الأمن الإسرائيلية، لكنه كان متعبا ما أدى لاعتقاله.

وأشارت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، وفقا لما نشرته وكالة روسيا اليوم RT، اليوم عن تفاصيل جديدة حول الحادث، ناقلة تصاريح من داخل أحد المسؤولين الاعلاميين بالشرطة الإسرائيلية، بأن أجهزة الشرطة قد حصلت على معلومات قبيل الساعة الخامسة من صباح اليوم تفيد بوجود مشتبهين “ليسا محليين” يتجولان بالقرب من حقل زيتون ملاصق لموقف سيارات شاحنات في قرية أم الغنم.

ومن خلال الصور المتداولة والمنشور عقب عملية الإعتقال، يتضح لنا بأن الزبيدي قد تعرض للضرب أثناء اعتقاله.

وفي السياق ذاته، فقد أفادت هيئة البث بأنه تم استدعاء القوات الخاصة للشرطة الإسرائيلية “يمام” إلى جانب وحدات جهاز الأمن العام “الشاباك” إلى المكان ليتم تطويق ومحاصرة الأسيرين.

وأوضح موقع “واللا” الإسرائيلي، بأن تم تحويل الزبيدي ومحمد عارضة، والذي تم إعتقاله معه، إلى التحقيق في جهاز الأمن العام “الشاباك”.

الجدير بالذكر أن الكيان الصهيوني قد تمكن من القبض على 4 أسرى فلسطينيين، وهو محمود عارضة ويعقوب قادري قرب مدينة الناصرة أمس الجمعة، بالإضافة إلى الأسيرين اللذين تم اعتقالهم اليوم زكريا الزبيدي ومحمد عارضة.

قد يهمك أيضاً: زعيم تنظيم القاعدة «الظواهري» ينشر فيديو جديد لدحض شائعات وفاته.

مواضيع قد تعجبك: بالفيديو.. الشاباك الإسرائيلي يكشّف عن تفاصيل اعتقال الأسيرين الفلسطينيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *