القنصلية المصرية تعلن عن 30 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة بالسعودية
القنصلية المصرية في جدة تعلن عن وظائف خالية بالسعودية - تعقب Taaqup

أعلنت القنصلية المصرية صباح اليوم، عبر المكتب التمثيل العمالي التابع لها، في «جدة» بالمملكة العربية السعودية، عن توفير 30 فرصة عمل في المملكة، ولكن من خلال نقل الكفالة المغتربين والوافدين بالسعودية.

وظائف وفرص عمل خالية بالسعودية للراغبين في نقل الكفالة

وأشار مكتب التمثيل العمالي داخل الأراضي السعودية، بأن المهن التي تم الإعلان عنها تتضمن مهن «سائق – كهربائي سيارات – مشغل معدات ثقيلة في شركة نمو المطورة للسيارات»، وذلك في مدينة «ينبع» في جدة.

قد يهمك أيضاً: إستئناف أعمال محطة المنتجات البترولية بمنطقة القصيم في السعودية.

وأردفت القنصلية المصرية، بأن المهن تتضمن العديد من المزايا، كما أن الرواتب الخاصة بهذه الوظائف تتراوح ما بين 1800 الى 2300 ريال سعودي.

وفي سياق متصل، فقد كشفت الأستاذ «محمد سعفان»، وزير القوي العاملة المصرية، من خلال المكتب العمالي التابع للوزارة في المملكة، بأن هذه التقارير تأتي بناء على العمالة المصرية التي تم الإستغناء عنها، أو الأشخاص الراغبين في نقل الكفالة بالسعودية.

يذكر أن جريدة الأهرام المصرية، قد أعلنت بأن فرص العمل بالسعودية التي تم توفيرها والإعلان عنها، جاء على النحو التالي: « 10 فرص على مهنة سائق – 10 فرصة عمل مهنة كهربائي سيارات – 10 فرصة لمهنة مشغل معدات ثقيلة».

تابع أيضاً: الخطوط السعودية تُعلن عن إهداء عضوية الفرسان الذهبية للبطل الأولمبي «طارق حامدي».

أما بالنسبة إلي المرتبات الخاصة بالوظائف التي تم الإعلان عنها، هي على النحو التالي: «للسائق المرتب من 1500 إلي 300 ريال بدل طعام – مهنة مشغل معدات ثقيلة ومهنة كهربائي سيارات الراتب 2300 ريال سعودي+ بدل طعام، إضافة إلى عدد من المميزات الأخرى والتي تتمثل في سكن مجاني، ومواصلات بين مكان العمل والسكن، بالإضافة إلي إجازة سنوية تصل إلي 21 يوم مدفوعة الأجر، إضافة للتأمين الصحي، وتذاكر الطيران (ذهاب وعودة كل سنتين)، ومدة العقد للوظيفة سنتان».

للتقديم على الوظيفة، يمكنكم إرسالها من خلال إرسال السيرة الذاتية لك عبر الواتساب من خلال الرقم التالي: (00966560567181)، أو من خلال البريد الإلكتروني التالي (mohammd.lwan@numou.com.sa).

مواضيع قد تعجبك: وزارة الشؤون الإسلامية تُعيد إفتتاح 7 مساجد بعد تعقيمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *