القطن الكاميروني ينفي وجود مفاوضات من الأهلي لضم هداف الفريق
لامبرت جيمي لاعب القطن الكاميروني - تعقب

أسدل المدير الرياضي بنادي القطن الكاميروني، الستار علي الشائعات التي انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، والتي تناولت اقتراب الأهلي المصري من التعاقد مع هداف الفريق الكاميروني، خلال الإنتقالات القادمة.

وأشار المدير الرياضي للقطن «نوهو موسى»، بأن جميع الأخبار التي تم تداولها غير صحيحة تماماً، نافياً وجود مفاوضات رسمية أو شفهية بين النادي الأهلي وإدارة النادي الكاميروني بِان التعاقد مع اللاعب.

ويسعي النادي الأهلي للتعاقد مع أحد اللاعبين في مركز الجناح الأيسر، في ظل رغبة المدير الفني بالنادي الأهلي، المدرب «بيتسو موسيماني»، في التعاقد مع أحد اللاعبين ذات المعدلات التهديفية العالية، في ظل تراجع مستوى طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا، وعدم اقتناع المدرب الجنوب أفريقي مستوى اللاعبين الفني داخل الملعب.

قد يهمك أيضاً: الأهلي يواجه صاحب المركز الأخير «الإنتاج الحربي» في الدوري المصري اليوم.

وأرتبط إسم الجناح الأيسر لـ نادي القطن الكاميروني «لامبرت جيمي»، بالنادي الأهلي خلال الفترة الاخيرة، ولكن المدير الرياضي للفريق الكاميروني موسي، أكد بأن اللاعب يملك العديد من العروض سواء من أندية تركيا أو فرنسية، وتم تأجيل المفاوضات لحين إنتهاء الموسم الرياضي مع الفريق.

الجدير بالذكر أن لامبرت جيمي، قد تمكن هذا الموسم مع الفريق من تسجيل 19 هدف، وتمكن من قيادة فريقه لبلوغ الدور ربع النهائي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ساهم في 10 أهداف مع الفريق في البطولة القارية هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *