الشرطة تُلقي القبض على 29 شخصاً متهمين في بيع ذهب مغشوش بالسعودية
شرطة مكة المكرمة تلقي على متهمي بيع الذهب المغشوش - تعقب Taaqup

أعلنت الشرطة السعودية في مكة المكرمة، عن إلقاء القبض على نحو 29 شخصا، تم اتهامهم في قضايا متعلقة بارتكاب عمليات تجارية ومالية، والقيام بنشاط غير قانوني في بيع الذهب بالمملكة.

وفي سياق متصل، فقد أشار شرطة مكة المكرمة، على لسان المتحدث الإعلامي باسمها، بأن كافة الجهود التي تم بذلها من قبل الأجهزة الأمنية، والمتعلقة بقضايا غسيل الأموال، بالإضافة إلي تعاملات مشبوهة مالية، والقيام بتحويل هذه المعاملات خارج السعودية.

قد يهمك أيضاً: الطيران السعودي يُعلن استمرار تعليق الرحلات الجوية للقادمين من مصر باستثناء الفئات التالية!.

وتمكنت الشرطة السعودية، من إلقاء القبض على المتهمين، وهم 10 مواطنين سعوديين، بالإضافة إلي 15 من المغتربين في السعودية من جنسية يمنية، بالإضافة إلي متهم من جنسية مصرية مقيم بالمملكة، وآخر من جنسية باكستانية، والمتهم الأخر من حنسية بنجلاديشية، بالإضافة إلي نازح بين العقدين 35 من العمر.

وبناء على ما كشفت عنه شرطة مكة المكرمة، تحقيقات الأجهزة الأمنية، بأن المتهمين حصل بحوزتهم علي نحو 60 مليون ريال، بالإضافة أيضاً إلي نحو 101 كيلوجرام من الذهب، والتي تصل قيمتها إلي 21 مليون ريال سعودي.

تابع أيضاً: عقب ارتفاع أسعار النفط.. شركة أرامكو تُعلن تضاعف أرباحها.

الجدير بالذكر أن الشرطة استطاعت القبض على المتهمين قبل قيامهم بإيداع الأموال في أحد البنوك داخل المملكة، تمهيداً لتحويل الأموال خارج الأراضي السعودية، وتم إحالة المتهمين إلي النيابة العامة، لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

مواضيع قد تعجبك: تسجيل (796) إصابة جديدة بفيروس كورونا بالسعودية بالإضافة إلى (11) حالة وفاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *