الزمالك على قمة الدوري المصري بعد الفوز على المحلة بثلاثية
الزمالك أول الدوري المصري - تعقب

استطاع نادي الزمالك العودة إلى صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عقب الفوز علي نادي غزل المحلة في الجولة 28 من عمر بطولة الدوري، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في مباراة شهدت سيطرة كاملة من لاعبي الأبيض في شوط المباراة الأول.

واستطاع الزمالك الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، في شوط المباراة الأول، حيث أحرز لاعبو الأبيض ثلاثة أهداف في شباك نادي غزل المباراة خلال مباراة اليوم بينهما.

وجاء الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 24 من عمر المباراة، من ضربة جزاء نفذها جناح القلعة البيضاء زيزو على يمين الحارس بقوة.

وجاء الهدف الثاني للزمالك عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، بضربة رأسية أكثر من رائعة، من عرضية أشرف بنشرقي.

وأحرز لاعبو الأبيض الهدف الثالث في الدقيقة 45 من عمر المباراة، عن طريق المغربي أشرف بنشرقي، بعد تمريرة حاسمة من الجزيري.

قد يهمك أيضاً: لاعب منتخب اليد الأولمبي ضمن التشكيل المثالي في أولمبياد طوكيو 2020.

الزمالك أول الدوري المصري

وعقب فوز الزمالك اليوم على نادي غزل المحلة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 64 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بفارق مباراة عن النادي الأهلي.

واستطاع الفارس الأبيض هذا الموسم الفوز في 19 مباراة، من 28 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة المحلية، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مباراتين فقط، وسجل الفريق 51 هدف، بينما سكنت شباكه 18 هدفا فقط.

وعلي الجانب الأخر، تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر في بطولة الدوري، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة، وخسر في عشر مباريات.

تابع أيضاً: اكتساح زملكاوي للمحلة في الشوط الأول بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *