الرئيس البرازيلي يتدخل لحسم مصير بطولة كوبا أمريكا
حسم مصير بطولة كوبا أمريكا في يد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو

أشارت العديد من التقارير الصحفية عن تدخل، رئيس دولة البرازيل «جايير بولسونارو»، من أل حسم مصير بطولة كوبا أمريكا المرتقبة، والتي من المقرر أن تقام في منتصف الشهر الجاري، على الأراضي البرازيلية.

وفي سياق متصل، فقد كشف نجم وسط ريال مدريد ولاعب منتخب السامبا «كارلوس هنريكي كاسيميرو»، بأن جميع لاعبي منتخب البرازيل متحدون ضد إستضافة بلادهم للبطولة، نظراً للوضع الصحي الخطير في البلاد في الوقت الراهن، بالإضافة إلى اللاعبين في منتخب أوروجواي وكولومبيا.

يذكر أن القناة الرياضية الأرجنتينية الشهيرة «tyc sports»، قد أشارت إلي عقد الرئيس البرازيلي إجتماع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع المسؤولين في اتحاد أمريكا الجنوبية، أكد خلالها دعمه بشدة لإقامة البطولة على الأراضي البرازيلية في موعدها.

قد يهمك أيضاً: المنتخب السعودي يفوز علي اليمن ويتصدر المجموعة بـ 14 نقطة.

وأضاف بولس ونارو، بأن الحكومة البرازيلية قد كشف عن استعداد بلاده للتعاون مع الكونميبول من أجل تنظيم البطولة، على الرغم من الدعوات الأخيرة للاعبي منتخب البرازيل لرفض اللعب في البطولة.

وجب الإشارة إلي أن أتحاد كوبا أمريكا «الكونميبول»، قد قام بدعوة قائدي منتخبات كوبا أمريكا من أجل حضور الاجتماع الأخير مع الرئيس البرازيلي، ولكن جميع اللاعبين رفضوا الحضور.

الجدير بالذكر، أن بطولة كوبا أمريكا، كان من المُقرر إقامتها في دولة كولومبيا والأرجنتين، ولكن تم استبعاد كلا البلدين، بسبب عدد من المشاكل الداخلية والسياسية، إضافة إلي تفشي وإرتفاع نسب الإصابات بفيروس كورونا في تلك البلاد.

وسوف تقام بطولة كوبا أمريكا في دولة البرايل في الـ 13 من شهر يونيو الجاري، في حال امتثال اللاعبين والمنتخبات لإقامة البطولة في موعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *