الجنوب أفريقي «بيرسي تاو» أخيراً في الأهلي مقابل مليون و800 يورو
بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد - تعقب Taaqup

بيرسي تاو رسمياً ينضم إلي صفوف القلعة الحمراء «النادي الأهلي»، في صفقة من العيار الثقيل، سوف تساهم بشكل كبير في إضافة ثقل كبير إلي صفوف هجوم القلعة الحمراء، في صفقة كلفت خزينة المارد الأحمر الكثير من الأموال.

تفاصيل صفقة بيرسي تاو

وفي سياق متصل، فقد كشّف مدير التعاقدات في النادي الاهلي «أمير توفيق»، عن إنهاء صفقة بيرسي تاو بشكل رسمي إلى صفوف القلعة الحمراء، مقابل مليون و800 ألف يورو.

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على عقده بالكامل، على ثلاث دفعات، ومن المقرر أن يحصل اللاعب على الدفعة الأولى عقب توقيع العقود رسمياً، والتي تصل إلى نحو 600 ألف يورو، وباقي المبلغ سوف يتم سدادها على دفعتين.

قد يهمك أيضاً: موسيماني يُعلن قائمة الأهلي لمباراة الطلائع في الدوري المصري.

موعد وصول بيرسي تاو إلى القاهرة

ووفقاً على تصريحات مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من المقرر وصول اللاعب في خلال أسبوع، من أجل توقيع العقود رسمياً، وتوقيع الكشف الطبي على اللاعب، ثم الانضمام صفوف المنتخب الجنوب أفريقي، للمشاركة معه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن اللاعب الجنوب أفريقي «بيرسي تاو»، قد تنازل عن العديد من الطلبات المالية أثناء المفاوضات، وفقاً لما أدلي به أمير في تصريحاته الاخيرة، حيث أشار علي أن اللاعب كانت له عدد من الطلبات المتعلقة بنسب ومكافآت مالية، نظير نسبه المشاركات والأهداف المسجلة مع القلعة الحمراء، ولكن تم التنازل عن هذا الشرط من قبل اللاعب.

مواضيع قد تعجبك: محمد الشناوي يُغادر الأهلي رسمياً إلي النصر وفقاً للصحيفة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *