الأهلي يواجه صاحب المركز الأخير «الإنتاج الحربي» في الدوري المصري اليوم
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي - تعقب

قد تبدو للبعض مباراة سهلة للنادي الأهلي اليوم، عند يواجة نادي الإنتاج الحربي، في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، خاصة وأن خصم المارد الأحمر الحائزعلي بطولة أفريقا مؤخراً، في المركز الاخير في جدول ترتيب البطولة المحلية في مصر.

ولكن المباراة سوف تكون صعبة في ظل غيابات الأهلي في مباراة اليوم، ما بين لاعبي المارد الأحمر في المنتخب الأولبمبي، بالإضافة الي اللاعبين المصابين في قائمة الأحمر، وأبرزهم حمدي فتحي.

الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021، برصيد 52 نقطة، من 24 مباراة خاضها المارد الأحمر هذا الموسم في بطولة الدوري، تمكن الأهلي من الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

وفي المقابل يحتل نادي الإنتاج الحربي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري، برصيد 19 نقطة فقط، من 27 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في البطولة المحلية، فاز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 14 مباراة.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي «مواجهة ما بين الأقوى هجومياً والأضعف دفاعياً»

تعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم ذات طابع خاص، خاصة أن النادي الأهلي يعد أقوى فرق الدوري هجومياً وتسجيلاً أهداف مناصفة مع نادي الزمالك بـ 48 هدف تمكن كلاً منها من تسجيلها في البطولة حتى الآن، وسكنت شباك المارد الأحمر 18 هدف، كأقوى دفاع أيضاً مناصفة مع الفارس الأبيض بنفس عدد الأهداف المستقبلة.

بينما سكنت شباك الإنتاج الحربي 50 هدف، حيث يمتلك الفريق خط دفاع هش للغاية، سوف يكون في وضع لا يحسد عليه أمام الهجوم الأهلاوي الذي يسعى للعودة إلى المسار الصحيح في البطولة المحلية، عقب التعادل الصادم له في الدقائق الأخيرة في مباراته الماضية امام البنك الاهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *