اكتساح زملكاوي للمحلة في الشوط الأول بثلاث أهداف مقابل لا شيء
الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري - تعقب

أداء ولا أروع قدمة لاعبو الأبيض الزملكاوي، في شوط المباراة الأول خلال المباراة المقامة الآن، بين الزمالك وغزل المحلة، حيث تمكن لاعبو الفارس الأبيض من إحراز ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة، خلال المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021.

مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق أحمد السيد زيزو، من ضربة جزاء سددها اللاعب بدقة كبيرة على يمين الحارس، في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

قد يهمك أيضا: نادر شوقي| أحمد ياسر ريان علي ردار الاندية التركية.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني سريعا، عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري، برأسية رائعة، بعد استقبال عرضية أشرف بنشرقي، في الدقيقة 38 من عمر شوط المباراة الأول.

وجاء الهدف الثالث للزمالك في شباك المحلة، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول، عن طريق اشرف بن شرقي، بعد تمريرة على طبق من ذهب، للاعب التونسي سيف الدين الجزيري.

تابع أيضاً: القطن الكاميروني ينفي وجود مفاوضات من الأهلي لضم هداف الفريق.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 61 نقطة، بنفس نقاط مع النادي الأهلي، ولكن فارق الأهداف في مصلحة القلعة الحمراء.

وفي المقابل، يحتل نادي غزل المحلة المركز 13 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات فقط، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 9 مباريات.

مواضيع قد تعجبك: ليفربول يُعلن تمديد عقد حارسه الأساسي «أليسون بيكر».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *