أشرف صبحي يكشّف حقيقة عودة «مرتضي منصور» لرئاسة الزمالك
المستشار مرتضي منصور - رئيس الزمالك الأسبق

كشّف «أشرف صبحي»، وزير الشباب والرياضة المصري، علي التصريحات الأخرى التي أدلي بها رئيس نادي الزمالك الأسبق، المستشار «مرتضي منصور»، حول عودته مجدداً لممارسة مهام منصبه كرئيس للنادي نهاية الأسبوع الجاري.

أشرف صبحي لا أساس لما تردد عن عودة مرتضى للزمالك

وأشار وزير الرياضة المصري، في تصريحات هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، في برنامج «الحكاية»، الذي يقدمة الإعلامي المصري الكبير «عمرو أديب»، قائلاً: «لا أساس لما تردد عن عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك الفترة المقبلة».

قد يهمك أيضاً: حسين لبيب| وجود مجلس إدارة منتخب حق أصيل لنادي الزمالك.

وأردف صبحي قائلاُ، بأن مرتضي قام بالاتصال، برئيس اللجنة المشكلة لإدارة نادي الزمالك المصري، الكابتن «حسين لبيب»، من أجل إستلام المتعلقات الخاصة به من مكتبة، وليس الأمر كما فهمه البعض بأنها سوف يعود لممارسة مهام عمله، مضيفاً بأنه عودته لإستلام متعلقاته حق اصيل له.

وزير الرياضة المصري يؤكد علي الدعوة لإنتخابات الزمالك في نهاية أغسطس

وأشار صبحي بأن الخارطة التي تم وضعها من قبل الوزارة، من أجل إعادة الزمالك إلي الطريق الصحيح، واضحة ويتم العمل بها بوضوح من قبل الجميع.

واردف خلال تصريحاته في برنامج الحكاية، بأنه سوف تتم الدعوة لإنتخابات نادي الزمالك، في نهاية شهر أغسطس من العام الجاري 2021.

تابع أيضاً: إنريكي ينفي رغبته في الإنتقام من إيطاليا.

الجدير بالذكر أن المحكمة الإدارية قد قضت في شهر مايو الماضي، بإلغاء الحكم الصادر من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقاف مرتضي منصور عن ممارسة أي نشاطات تتعلق بالرياضة لمدة 4 سنوات.

يذكر ان اللجنة الاولمبية المصرية، قد أصدرت قرار بإيقاف منصور من منصة علي رأس رئاسة نادي الزمالك، ومنعه من دخول الملاعب الرياضية، لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلي غرامة مالية قدرها 100 ألف جنية مصري.

ويحق لـ مرتضي منصور الترشح مجدداً لإنتخابات رئاسة نادي الزمالك القادمة، بعد الحكم الأخير من قبل المحكمة الإدارية بمجلس الدولة في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *