أخيراً: تويتر تتيح مشاركة التغريدات والمشاركات علي إنستجرام
شعار موقع تويتر

لا شك أن العديد من مستخدمي موقع التواصل الأشهر في العالم في الوقت الحالي «تويتر»، يعانون من إضافة التغريدات الخاصة بهم على موقع التواصل الخاص بالصور «إنستجرام»، وكان المستخدمين يضطرون لأخذ لقطة من الشاشة للتغريدات، وإضافتها على الإنستغرام.

مشاركة تغريدات تويتر على الإنستجرام «أصبحت متاحة الآن»

وكشفت إدارة موقع تويتر، عن حل هذه المشكلة التي يعاني منها العديد من مستخدمي الموقع، وأصبح بإمكانهم الآن نقل مشاركتهم في تويتر على موقع إنستغرام.

قد يعجبك أيضاً: مايكروسوفت تكشٌف النقاب عن ويندوز Windows 11.

وأردفت تويتر، بأنها كانت تقوم بإختبار الميزة التي تم الكشف عنها مؤخراً، ولكن كانت مقتصرة على عدد محدود للغاية من مستخدمي التطبيق، وأصحاب أنظمة التشغيل الخاصة بهواتف أيفون.

الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة، لا تتطلب منك تحديث التطبيق، أو حذفة وإعادة تحميله مرة أخرى، من أجل إستعمال الميزة وهي مشاركة التغريدات الخاصة بتويتر على إنستجرام.

تابع أيضاً: بعد طول إنتظار «سناب شات» يقوم بحل عطل “تسجيل الدخول” للتطبيق.

وبناء على ما نشرته العديد من المواقع المتخصصة في عالم تكنولوجيا المعلومات والأخبار التقنية، فإن هذه الخاصية أو الميزة متاحة فقط على هواتف أيفون، ومن المقرر أن يتم تطبيقها على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد في القريب العاجل.

قد يهمك أيضاً: جوجل تضيف ميزة جديدة «معلومات ليست موثوقة».

وتستطيع بكل سهولة الان مشاركة التغريدات ومشاركات تويتر على الإنستجرام الخاص بك، حيث ستعمل بكل سهولة مثل طرق المشاركات العادية من موقع Twitter.

يذكر أن شركة تويتر قد لاحظت كثرة إستعمال المستخدمين على تطبيقها لـ اسكرين شوت من التغريدات وإعادة نشرها على موقع إنستجرام، وأصبح الأمر بغاية السهولة من خلال سهم المشاركة أسفل التغريدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *